AR
EN
Philips Support

أنا غير قادر على معرفة ما إن كانت شبكة WiFi الخاصة بي بتردد 2,4 جيجاهرتز أو 5 جيجاهرتز

نشرت في 17 مارس 2024
يعتمد العديد من أجهزة التوجيه WiFi "النطاق المزدوج"، ما يتيح لوجود نطاقي التردد 2,4 جيجاهرتز و5 جيجاهرتز للـ WiFi. تتوافق كاميرا Home Safety من Philips مع شبكات WiFi بتردد 2,4 جيجاهرتز فقط. اتبع الخطوات التالية لتحديد تردد شبكة WiFi الخاصة بك.
  1. على جهاز متصل بشبكة WiFi، افتح قائمة الإعدادات. 
  1. ابحث عن القسم الذي يعرض معلومات شبكة WiFi. 
  1. قد يشير إسم الشبكة إلى ما إذا كانت بتردد 2,4 جيجاهرتز أو بتردد 5 جيجاهرتز (على سبيل المثال، "MyNetwork_2.4GHz" أو "MyNetwork_5GHz") 
  1. تأكد من أن هاتفك متصل بشبكة WiFi الخاصة بك. 
  1. انتقل إلى "الإعدادات". 
  1. انتقل الى "Wi-Fi" أو "الشبكة والإنترنت". 
  1. اعثر على شبكة Wi-Fi الخاصة بك وانقر فوق. 
  1. يجب أن تعرض تفاصيل الشبكة التردد على أنه 2,4 جيجاهرتز أو 5 جيجاهرتز. 

يرجى ملاحظة أنه قد تتغير الخطوات وفقًا لعلامة هاتفك Android التجارية ولطرازه. 
للأسف، لا يعرض نظام التشغيل iOS تردد شبكة WiFi. تحقق من ذلك من خلال استعمال حاسوب يعمل بنظام Mac أو Windows، أو جرّب طريقة أخرى. 

تحقق من نطاق التردد في خصائص شبكة Wi-Fi.  

  1. تأكد من أن حاسوبك متصل بشبكة WiFi.  

  1. افتح لوحة الشبكات من شريط المهام (رمز WiFi في الزاوية السفلية اليمنى).  

  1. اضغط على "خصائص" شبكتك المتصلة.  

  1. ستفتح نافذة جديدة، مرر للأسفل لتصل الى قسم الخصائص.  

  1. سيعرض تردد الشبكة 2,4 جيجاهرتز أو 5 جيجاهرتز.  

تحقّق من معلومات قناة شبكة WiFi الخاصة بك:  

  

  1. تأكد من أن حاسوبك متصل بشبكة WiFi.  

  1. اضغط مع الاستمرار على مفتاح "الخيار" واضغط على رمز WiFi في الشريط العلوي.  

  1. ابحث عن "قناة"، وسيعرض 2,4 جيجاهرتز أو 5 جيجاهرتز ضمن أقواس.   

 

في حال لم تتمكن من العثور على معلومات التردد من خلال استعمال اعدادات WiFi في جهازك، جرب إحدى الطرق البديلة التالية: 

  • تحقق من دليل المستخدم أو وثائق جهاز التوجيه أو المودم الخاص بشبكة WiFi الخاصة بك. يجب أن يزودك بتفاصيل عن نطاقات التردد المعتمدة. 
  • قم بتسجيل الدخول في واجهة موقع جهاز التوجيه الخاص بك وابحث عن اعدادات WiFi. يجب أن يكون هناك خيار للتبديل بين نطاقات التردد 2,4 جيجاهرتز و5 جيجاهرتز ولإظهار أي منهما هي المحددة حاليًا. 
  • تواصل مع موفر خدمة الإنترنت الخاص بك لطلب المساعدة. يمكنه أن يزودك بالمعلومات عن تردد شبكتك. 

 
إذا لم تنجح أي من هذه الخطوات، فيرجى الاتصال بقسم دعم العملاء لدينا للحصول على مزيد من المساعدة.

Contact Philips

يسرّنا مساعدتك شخصيًا

Contact Philips

يسرّنا مساعدتك شخصيًا

Looking for something else?

Discover all Philips Support options

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.