أدوات المطبخ
للطبخ والخَبز

الطهي

*سعر التجزئة المقترح
**لا تسري المواصفات المعروضة على كل المنتجات في كل مجموعة.

kitchen machine

Airfryer من Philips.‏ قلي صحي أكثر بواسطة الهواء

هل تحبين قلي الطعام في المنزل إلا أنك تختبرين سلبيات المقلاة؟ مثل الطعام غير الصحي والروائح الكريهة وصعوبة التنظيف... إليك الحل المثالي: جهاز Airfryer من Philips! فيمكنك قلي الطعام بشكل صحي أكثر...بواسطة الهواء بفضل هذا الجهاز!

 

مقارنة بالمقلاة العادية، تحتوي المأكولات المقلية بواسطة Airfryer من Philips على نسبة دهون أقل لغاية 80%* وتتميز بمذاق شهي! فضلاً عن ذلك، من السهل تنظيف جهاز Airfryer من Philips بما أن درج سلة الطعام والملحقات قابلة للغسل تمامًا في الجلاية، كما أنها لا تتسبّب بأي روائح كريهة في منزلك عند قلي الطعام.


* مقارنة بالمأكولات المقلية الطازجة المحضرة في جهاز القلي التقليدي من Philips

وصفات من Philips

 

سهولة استخدام، وخيارات كثيرة ووصفات غير محدودة؛ يساعد استخدام أدوات المطبخ من Philips في تحضير طبق يومي يُقدّم بطريقة مثالية. هل أنت بحاجة إلى الإلهام لمفاجأة أصدقائك؟ يمكنك إلقاء نظرة على صفحة الوصفات من Philips. على سبيل المثال، يمكنك تحضير حساء العدس اللذيذ كمقبلات بواسطة آلة تحضير الحساء، وطبق لحم الغنم مع الخضار كطبق رئيسي باستخدام جهاز Airfryer، واختتمي السهرة مع تيراميسو كطبق حلويات باستخدام جهاز المطبخ.

كيف يمكنك تحضير مأكولات مقلية طازجة باستخدام Airfryer؟ ستشرح لك هذه الوصفة كيفية القيام بذلك!
وجبة لذيذة من Airfryer، لحم بقر ترياكي مع البازلاء السكّرية والفطر.
إليك حساء الطماطم والخضار السريع والغني بالخضار من آلة تحضير الحساء.
تطبيق Airfryer

تطبيق Airfryer

 

يعتبر تطبيق Philips Airfryer مصدر إلهام للأشخاص الذين يحضّرون الطعام في المنزل كل يوم لتحضير وجبات شهية وصحية، وذلك مع أكثر من 200 وصفة متوفرة.

 

يمكنك تنزيل التطبيق لنظام iOS أو Android.

أدوات المطبخ من Philips

 

تعتبر أجهزة المطبخ الجيدة عنصرًا ضروريًا في كل مطبخ. من الأسهل بكثير تحضير وصفات لذيذة باستخدام أدوات مثل آلات تحضير الطعام وآلات الخلط والخلاطات اليدوية. إن معظم الأجهزة مزوّدة بتطبيقات متعددة، مما يجعلها مناسبة للاستعمالات المتعددة. على سبيل المثال، يمكن استخدام آلة تحضير الحساء لتحضير حساء القرع اللذيذ مع السجق، فضلاً عن مشروب الموز اللذيذ صباحًا.

 

يعدّ جهاز Airfryer مثالاً ممتازًا عن أداة الطبخ المتعددة الاستخدامات. يمكنك تحضير بطاطس مقرمشة بواسطة Airfryer في أول يوم، وخَبز لازانيا لذيذة في اليوم التالي. وبغض النظر عما تريدين طهيه أو خَبزه أو قليه أو شويه، هناك دائمًا أداة مطبخ يمكنها أن تساعدك في تحضير وجباتك.

تحضير الطعام

قراءة المزيد

الغلايات وآلات تحضير الشاي

قراءة المزيد
انضم إلى عائلة Philips