AR
EN
1
الطهي

Avance Collection

Airfryer

    Avance Collection

    Airfryer

    مأكولات مقلية شهية المذاق بنسبة دهون أقل لغاية 80%*

    تسمح لك تقنية TurboStar الفريدة من Philips بالقلي من دون إضافة زيت أو مع إضافة كمية قليلة منه للحصول على طعام مقرمش من الخارج وطري من الداخل. الآن وبفضل مفتاح QuickControl، أصبحت العملية أسهل حتى. تلذذ بطعامك المقلي المفضّل بكبسة زر! إكتشف كلّ المميزات

مقاطع الفيديو

[trigger to render Video Gallery]

الصور

Avance Collection Airfryer

TurboStar, + ملحق الخبز, سطح غير لاصق, أبيض، 1425 واط، 0, 8 كجم HD9645/24 العثور على منتجات مماثلة

مأكولات مقلية شهية المذاق بنسبة دهون أقل لغاية 80%*

تقنية TurboStar، لطعام مقلي بشكل مثالي

  • أطباق شهية: طرية من الداخل ومقرمشة من الخارج

    أطباق شهية: طرية من الداخل ومقرمشة من الخارج

    بفضل تقنية TurboStar من Philips، تتعرّض كل مكونات الطعام لهذه الحرارة الثابتة والمنتشرة، ويتم طهيها جيدًا بالتزامن. والنتيجة طعام مقلي بطريقة متساوية من دون الحاجة إلى قلبه، حتى عندما تكون المكونات متكدسة. وبالإضافة إلى دفق الهواء الساخن، تسمح لك الحرارة القوية المباشرة من الأعلى بالحصول على طعام مقرمش بسرعة تامة من أجل طعام شهي وذهبي اللون. "مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل"

  • تنظيف سهل في غضون 90 ثانية- سلة بميزة QuickClean مع مصفاة شبكية غير لاصقة

    تنظيف سهل في غضون 90 ثانية- سلة بميزة QuickClean مع مصفاة شبكية غير لاصقة

    تتميّز مقلاة Airfryer من Philips بسلة مزوّدة بميزة QuickClean تتضمن مصفاة شبكية قابلة للفك وغير لاصقة، مما يجعل عملية التنظيف أسهل وأسرع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن وضع الدرج المطلي بطبقة غير لاصقة والقابل للفك وسلة الطعام في الجلاية، من أجل ضمان عملية تنظيف سهلة. ويمكنك الاستمتاع بمنزل خالٍ من رائحة الزيت المقلي بفضل مقلاة Airfryer من Philips المزوّدة بتقنية TurboStar مقارنةً بمقلاة عادية.

  • أكثر من 200 وصفة في التطبيق وكتيّب وصفات مجاني مضمّن

    أكثر من 200 وصفة في التطبيق وكتيّب وصفات مجاني مضمّن

    يتوفر تطبيق Philips Airfryer مجانًا وهو مليء بالوصفات الشهية وإرشادات الطهي المفصّلة التي يسهل اتباعها. استمدّ إلهامك من وجبات خفيفة أو أطباق رئيسية صحية وسريعة التحضير مخصصة للمناسبات الخاصة.

  • طعام شهي في وقت أقل: من دون الحاجة إلى التسخين المسبق

    طعام شهي في وقت أقل: من دون الحاجة إلى التسخين المسبق

    إن مقلاة Airfryer من Philips جاهزة للاستخدام على الفور. استمتع بتجربة يومية متفوّقة طوال عملية الطهو، بفضل سرعة المقلاة التكاملية من البداية حتى النهاية.

  • 4 برامج محددة مسبقًا للأطباق الأكثر رواجًا

    4 برامج محددة مسبقًا للأطباق الأكثر رواجًا

    عملنا على إنشاء برامج محددة مسبقًا للأطباق الأكثر رواجًا لتتمكن من تحضيرها بكبسة زر. استمتع بسهولة استخدام البرامج المحددة مسبقًا التي نقدمها للبطاطس واللحوم والأسماك وأفخاذ الدجاج المجلّدة.

  • تحضير الطعام المقلي بطريقة متساوية أكثر بنسبة 50%*

    تحضير الطعام المقلي بطريقة متساوية أكثر بنسبة 50%*

    تعمد تقنية TurboStar الفريدة إلى تدوير الهواء الساخن باستمرار عبر حجرة الطهو، مما يؤدي إلى توزيع الحرارة بشكل متساوٍ في كل السلة. "توفر تقنية TurboStar تدفق الهواء المثالي لتحضير الطعام بطريقة متساوية أكثر بنسبة 50%"

  • سعة كبيرة تبلغ 0,8 كجم

    سعة كبيرة تبلغ 0,8 كجم

    يتميّز جهاز Airfryer بتصميم مدروس لمطبخك. فهو يسمح لك بتوفير المساحة على منضدة المطبخ ويساعدك في تحضير كمية كبيرة من الطعام في الوقت نفسه (800 غ من البطاطس المقلية).

  • مفتاح QuickControl مع شاشة رقمية

    مفتاح QuickControl مع شاشة رقمية

    إن مفتاح QuickControl الجديد هو أداة التحكم الرئيسية بجهاز Airfryer. ما عليك سوى تدويره لتعيين درجة الحرارة المناسبة ومن ثم النقر. وقم بتدويره مجددًا لتعيين الوقت، ومن ثم انقر لبدء الطهو.

  • تقنية TurboStar الفريدة للقلي الصحي

    تقنية TurboStar الفريدة للقلي الصحي

    تولّد تقنية TurboStar الفريدة من Philips هواءً ساخناً جداً لقلي الطعام بكمية قليلة من الزيت أو بدون زيت على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، يصدر جهاز Airfryer من Philips رائحة أقل من المقالي التقليدية الأخرى، ويسهل تنظيفها وهو سهل التنظيف وآمن واقتصادي للاستخدام اليومي!

  • مقبض EasyClick العالمي، لتبديل الملحقات بسهولة

    مقبض EasyClick العالمي، لتبديل الملحقات بسهولة

    يساعدك المقبض العالمي الجديد EasyClick من Philips في استخدام ملحق الطهو المناسب والحصول على أفضل النتائج لأطباقك الرئيسية كل يوم. بالإضافة إلى ذلك، يسمح بتخزين الجهاز بعد استخدامه بطريقة لا تشغل مساحة كبيرة.

  • وظيفة الحفاظ على الحرارة لتقديم الطعام متى أردت

    يأتي جهاز Airfryer من Philips مزوّدًا بتقنية TurboStar المبتكرة وهو يسمح لك بقلي المأكولات المفضلة لديك وشويها وخَبزها وحتى تحميصها، فيشكّل بالتالي حلاً شاملاً لتحضير كل وجباتك.

  • ملحق للخَبز لوصفات أكثر تنوعًا

    ملحق للخَبز لوصفات أكثر تنوعًا

رؤية كل المواصفات
  • مقارنة بالمأكولات المقلية الطازجة المحضرة في مقلاة Philips التقليدية.
  • مقارنة مع جهاز Airfryer غير المزوّد بتقنية TurboStar

المنتجات التي تم عرضها مؤخرًا

قد يهمّك أيضًا