Philips Support

كيف يمكنني إعادة تعيين كاميرا Home Safety من Philips وإقرانها مرة أخرى؟

نشرت في 13 مارس 2024
إذا كنت ترغب في إقران كاميرا Home Safety من Philips بحساب مختلف، أو إذا قمت بتغيير كلمة مرور شبكة WiFi أو كلمة المرور الخاصة بك، فستحتاج إلى إعادة تعيين الكاميرا وإقرانها مرة أخرى. اكتشف كيف يتم ذلك في المقالة أدناه.

إعادة تعيين الكاميرا:

  1. اضغط على زر التعيين لمدة خمس ثوانٍ. 
  2. ستسمع مطالبة لتأكيد إعادة التعيين. 
  3. سيتحول ضوء LED إلى اللون الأحمر الثابت. 
  4. انتظر حتى تسمع مطالبة أخرى، وستبدأ الكاميرا بالوميض باللون الأحمر. 
  5. أصبحت الكاميرا الآن في وضع الإقران. 

إقران الكاميرا مرة أخرى

لإقران الكاميرا مرة أخرى، قم أولاً بإلغاء إقرانها من تطبيق Home Safety من Philips. ثم أعد إقرانها مرة أخرى، باستخدام كلمة المرور الجديدة لـ WiFi و/أو الشبكة. لفعل ذلك، يُرجى اتباع الخطوات أدناه: 
  1. انتقل إلى "ملف التعريف". 
  1. انقر فوق "إدارة المنزل". 
  1. حدد "منزلك" في قسم "الأجهزة المتصلة".  
  1. انقر فوق الكاميرا التي تريد فك إقرانها،  
  1. وانقر على "إلغاء إقران الجهاز بالمنزل" من أجل إلغاء الإقران.  
  1. تحت "الأجهزة" يمكنك الآن إعادة إقران الجهاز.  

إذا لم تنجح أي من هذه الخطوات، فاتصل بنا للحصول على مزيد من المساعدة.   
 

تنطبق المعلومات الواردة في هذه الصفحة على النماذج التالية: HSP5300/01 , HSP5500/01 .

Contact Philips

يسرّنا مساعدتك شخصيًا

Contact Philips

يسرّنا مساعدتك شخصيًا

Looking for something else?

Discover all Philips Support options

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.