مركز الأخبار

يول 01, 2018

فيليبس تعيين نائباً جديداً لقسم الأنظمة الصحية في منطقة الشرق الأوسط وتركيا


سيقدم خبرته لمساعدة الشركة في الحفاظ على أعمالها وتوسّعها ضمن قطاع الرعاية الصحية سريع التغير.

دبي – الأمارات العربية المتحدة : رويال فيليبس

أعلنت اليوم عن تعيين فنشينزو فينتريسيلي بمنصبٍ إداري مرموق في قسم الأنظمة الصحية في أسواق منطقة الشرق الأوسط وتركيا، حيث سيبدأ بمهام منصبه الجديد اعتباراً من 1 يوليو 2018. وسيركز فينتريشيلي من خلال مهامه على قيادة أعمال قسم الأنظمة الصحية للشركة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا. كما سيكون مسؤولاً عن تحديد أهداف النمو الاستراتيجي طويلة الأجل.

وحول هذا التعيين، قالت أوزلم فيدانشي، الرئيس التنفيذي لشركة فيليبس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا: "يسعدنا استلام فنشينزو فينتريسيلي لمهام هذا المنصب المحوري في المنطقة، حيث سيقدم خبرته لمساعدة الشركة في الحفاظ على أعمالها وتوسّعها ضمن قطاع الرعاية الصحية سريع التغير. يتمتع فينتريشيلي بالخبرة اللازمة لقيادة فريق الأنظمة الصحية في شركتنا بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا، كما تؤكد خبراته السابقة في فيليبس على نجاحه في تنمية الأعمال التجارية وتحقيق أداء مالي متميز وزيادة الحصة السوقية وتحقيق التحول الرقمي".

انضم فنشينزو فينتريسيلي إلى الشركة في العام 1996 كمدير للمنتجات حيث عمل في إيطاليا لمدة ثماني سنوات. وفي العام 2000، نقل فينتريسيلي تركيزه إلى إدارة المبيعات قبل انتقاله إلى النمسا لإدارة قسم التسويق للشركة. أما في العام 2006، عُيّن فينتريسيلي في منصب مدير تسويق شركة فيليبس في أوروبا الوسطى والشرقية.

هذا وقد انضم فينتريسيلي إلى فريق عمليات فيليبس في الشرق الأوسط منذ العام 2008، حيث شغل منصب مدير تسويق قطاع أسلوب حياة المستهلك في الشركة، ثم تم تعيينه بمنصب رئيس قسم الصحة الشخصية في العام 2015، حيث أشرف على نمو الأعمال وزيادة انتشار العلامة التجارية.

وتعليقاً على منصبه الجديد، قال فنشينزو فينتريسيلي، نائب رئيس قسم الأنظمة الصحية في فيليبس الشرق الأوسط وتركيا: "أنا فخور جداً لتعييني في هذا المنصب الجديد كنائب لرئيس إدارة الأنظمة الصحية في منطقة الشرق الأوسط وتركيا. إن وجود شركة فيليبس منذ فترة طويلة في المنطقة يعكس التزامها المستمر تجاه تحسين نتائج المرضى، بالإضافة إلى سعيها لتقليل الأعباء التي تتحملها أنظمة الرعاية الصحية. ويركز عملنا مع الشركاء عبر القطاعين الخاص والحكومي على قيادة حلول الرعاية الصحية المتقدمة والمتصلة والتي تهدف إلى تلبية احتياجات المرضى في المستشفيات والمنازل".

نبذة عن "رويال فيليبس":

 

شركة "رويال فيليبس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز PHG وفي بورصة أمستردام تحت الرمز PHIA) هي شركة رائدة في قطاع التقنية الصحية وتركز على الارتقاء بمستوى حياة الناس وتوفير نتائج أفضل في القطاع الصحي من خلال نمط الحياة الصحي والوقاية والتشخيص والعلاج والرعاية المنزلية، كما تعزز "فيليبس" التقنية المتطورة والرؤى السريرية والاستهلاكية العميقة لتقديم حلول متكاملة. وتعتبر "فيليبس" شركة متميزة في مجال التصوير التشخيصي والعلاج الموجه بالصورة ومراقبة المريض والصحة المعلوماتية، وكذلك في قطاع صحة المستهلك والرعاية المنزلية. يقع المقر الرئيسي للشركة في هولندا ويبلغ عدد موظفيها 74,000 موظف تقريباً يعملون في قطاع المبيعات والخدمات في أكثر من 100 دولة، وحققت الشركة مبيعات بلغت 17.8 مليار يورو في العام 2017. للمزيد من الأخبار عن "فيليبس" يرجى زيارة موقع الشركة على الإنترنت: www.philips.com/newscenter.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

الموضوعات

جهات الاتصال 

Ibrahim Al-bloushy

إبراهيم عبدالحق البلوشي

رئيس العلامة التجارية والتسويق والاتصالات المتكاملة للمملكة العربية السعودية

فيليبس الشرق الأوسط

هاتف: 4651 283 11 966+

جوال: 000013 546 966+ / 264395 551 966+

ملفات الوسائط

مشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي

المزيد من الأخبار ذات الصلة