مركز الأخبار

ينا 01, 2018

 تعين فيليبس الشرق الأوسط وتركيا الرئيس التنفيذي الجديد أوزلم فيدانشي لمواصلة قيادة الأهداف الاستراتيجية للشركة


تواصل فيدانشي، قيادة أهداف الشركة ونموها الإجمالي في جميع أنحاء المنطقة. في دورها الجديد، سوف تكون فيدانشي مسؤولة عن 16 بلدا

دبي – الامارات العربية المتحدة : رويل فيليبس

تعين فيليبس الشرق الأوسط وتركيا الرئيس التنفيذي الجديد أوزلم فيدانشي لمواصلة قيادة الأهداف الاستراتيجية للشركة والنمو في جميع أنحاء المنطقة.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - أعلنت شركة رويال فيليبس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فغ، إكس: فيا)، الشركة الرائدة عالميا في مجال التكنولوجيا الصحية، عن تعيين أوزلم فيدانشي رئيس تنفيذي لعمليات الشركة في الشرق الأوسط وتركيا.

 

ومن المتوقع أن تواصل فيدانشي، قيادة أهداف الشركة ونموها الإجمالي في جميع أنحاء المنطقة. في دورها الجديد، سوف تكون فيدانشي مسؤولة عن 16 بلدا.

 

وتعليقا على تعيينها الجديد، قالت أوزلم فيدانشي: "كان لشركة فيليبس تاريخ طويل في المنطقة، والشرق الأوسط وتركيا سوق مهم لشركة فيليبس، وهو ما يعكس التزامنا المتزايد نحو دفع استثماراتنا في المنطقة".

"نحن حريصون على العمل مع القطاع الخاص وكذلك الحكومات في جميع أنحاء المنطقة للمساعدة في بناء نهج مبتكر نحو بنية تحتية أقوى للرعاية الصحية، بما يتماشى مع جداول الأعمال الصحية الوطنية. والهدف هو تحسين إدارة بيانات الرعاية الصحية، وتعزيز الأداء السريري، وتجربة المريض، وتقديم قيمة مضافة إلى النظم الصحية المحلية "، أضافت فيدانشي.

 

بعد تخرجها من جامعة بوخازيشي التركية في عام 1992، بدأت فيدانشي حياتها المهنية كمدير تطوير الأعمال حتى عام 1998، حيث انضمت بعد ذلك إلى فيليبس، وعقدت عددا من الأدوار العليا.

 

بعد أن شغلت منصب المدير العام لمنتجات فيليبس الاستهلاكية منذ عام 2008، أصبحت فيدانشي رئيس التسويق والمبيعات والاستراتيجية لشركة فيليبس للإلكترونيات في سنغافورة في عام 2010، حيث لعبت دورا مهما في قيادة الخطط الاستراتيجية للأسواق الناشئة.

 

وفي عام 2011، انضمت إلى المنطقة في منصب نائب الرئيس والمدير العام لشركة فيليبس للمنتجات الاستهلاكية الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.

 

أصبحت فيدانشي نائب الرئيس الأول للنظم الصحية في الشرق الأوسط وتركيا في عام 2015، ومنذ ذلك الحين نفذت عددا من المشاريع الناجحة التي تهدف إلى توسيع نطاق حلول الرعاية الصحية والتطبيقات الصحية الرقمية وزيادة وصول الناس إلى خدمات الرعاية الصحية.

نبذة عن "رويال فيليبس":

 

شركة "رويال فيليبس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز PHG وفي بورصة أمستردام تحت الرمز PHIA) هي شركة رائدة في قطاع التقنية الصحية وتركز على الارتقاء بمستوى حياة الناس وتوفير نتائج أفضل في القطاع الصحي من خلال نمط الحياة الصحي والوقاية والتشخيص والعلاج والرعاية المنزلية، كما تعزز "فيليبس" التقنية المتطورة والرؤى السريرية والاستهلاكية العميقة لتقديم حلول متكاملة. وتعتبر "فيليبس" شركة متميزة في مجال التصوير التشخيصي والعلاج الموجه بالصورة ومراقبة المريض والصحة المعلوماتية، وكذلك في قطاع صحة المستهلك والرعاية المنزلية. يقع المقر الرئيسي للشركة في هولندا ويبلغ عدد موظفيها 74,000 موظف تقريباً يعملون في قطاع المبيعات والخدمات في أكثر من 100 دولة، وحققت الشركة مبيعات بلغت 17.8 مليار يورو في العام 2017. للمزيد من الأخبار عن "فيليبس" يرجى زيارة موقع الشركة على الإنترنت: www.philips.com/newscenter.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

الموضوعات

جهات الاتصال 

رينجن إردينك

مدير أول العلامة التجارية والاتصالات المتكاملة

فيليبس الشرق الأوسط وتركيا

88 15 636 216 90+

ملفات الوسائط

مشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي

المزيد من الأخبار ذات الصلة