مركز الأخبار

ينا 29, 2018

فيليبس توسّع آفاق التكنولوجيا الصحية في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2018


حلول قائمة على الذكاء الاصطناعي وتقنيات متّصلة تساعد في توفير رعاية صحية متكاملة وسلسة وتحسين النتائج والتجارب التي يخوضها المريض والموظفون

دبي – الامارات العربية المتحدة : فيليبس رويال

اليوم عن مشاركتها في فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي التي تقام هذا العام في الفترة بين (29 يناير - 1 فبراير 2018)؛ وتعتزم استعراض مجموعة واسعة من الحلول والمنصات الرقمية الذكية التي من شأنها المساعدة في معالجة أكبر التحديات الصحية في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قالت أوزلم فيدانشي، الرئيس التنفيذي’فيليبس‘ في الشرق الأوسط وتركيا: "نقوم بتعزيز التواصل بين الأشخاص والتكنولوجيا والبيانات في مختلف مستويات سلسلسة القيمة في قطاع العاية الصحية، وذلك لتعزيز صحة السكان، ودعم العاملين في المجال الصحي لتوفير الرعاية الصحيحة في الزمان والمكان المناسبين. وتلعب التقنيات التي نعرضها في دورة هذا العام، والتي تشمل التقنيات المتصلة والحلول القائمة على الذكاء الاصطناعي، والتي تغطي التشخيص والعلاج الشخصي والوقاية والحياة الصحية، دوراً كبيراً في توفير الرعاية الصحية السلسة وتحسين النتائج وتجارب المرضى والموظفين".

حلول الرعاية الطبية المتصلة في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2018

ما زالت أمراض القلب والأوعية المسبب الأول والأساسي للوفيات في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط. ولمعالجة هذه المعدلات المقلقة للمرض والوفاة، طورت ’فيليبس‘ منهجية شاملة للصحة الشخصية والرعاية الصحية بالقلب والاوعية الدموية. ومن خلال المنصات الرقمية التي تمزج الأجهزة المتصلة بالتحليلات القوية للبيانات، تمنح ’فيليبس‘ المستهلكين رؤى شاملة تستند إلى البيانات حول صحتهم وإمكانية الوصول إلى الخبرة المهنية والمشورة.

 دعم الأطباء بالتشخيص المبكر والعلاجات الشخصية

في دورة هذا العام من معرض ومؤتمر الصحة العربي، تعتزم ’فيليبس‘ تعزيز مكانتها الرائدة في مجال الحلول المتقدمة التي تضمن دقة التشخيص من المرة الأولى، وقدراً أكبر من الثقة بالتصوير الطبي، وتعزيز دعم اتخاذ القرار في كل خطوة من خطوات الرحلة التي يسير عليها المريض.

·        Azurion، الجيل الجديد من منصات ’فيليبس‘ للعلاج القائم على التصوير الطبي؛ تمنح الأطباء السرعة والثقة لأداء مجموعة واسعة من الإجراءات الروتينية والمعقدة في مختبر التدخل. ويعتبر Azurion جزءاً من الحلول المدمجة التي تتكون من تقنيات التصوير التداخلية وبرامج التخطيط والملاحة إلى جانب الأجهزة التدخلية - بما في ذلك القثطرة للتشخيص والعلاج .

·        MR Prodiva  يرتقي جهاز MR Prodiva 1.5T بمستوى الأداء السريري وسير العمل وتجربة المريض. وبالاعتماد على هذه الحلول الجديدة المطروحة، تساعد ’فيليبس‘ متخصصي الأشعة على استخدام الابتكارات القائمة على الرنين المغناطيسي لتحقيق مسار أكثر سهولة وسرعة وذكاء في إجراء عمليات التشخيص بكل ثقة،
 

·        PerformanceBridge- يعتبر PerformanceBridge من حلول ربط الموردين والذي يجمع البيانات من مختلف وسائل التصوير الطبية ونظم المعلومات لتزويد المتخصصين الطبيين بإمكانية الوصول الفوري إلى بيانات قابلة للتخصيص على أداء الإدارات.
 

·         IntelliSpace Cardiovascular - يعتبر IntelliSpace Cardiovascular واحداً من حلول إدارة المعلومات والتصوير الطبي متعدد الوسائط، والمصمم للمساعدة في تبسيط سير العمل وتحسين الأداء التشغيلي في مختلف مراحل رعاية مرضى القلب والأوعية.
 

·        تحليل البيانات السريرية على مستوى المؤسسة - تتيح’فيليبس‘ تحويل البيانات السريرية إلى معلومات متكاملة تساعد في توجيه خطط الرعاية الصحية للمرضى،.

·        دعم المستهلك من خلال تعزيز الطب الوقائي والحياة الصحية
 

·        تمثل فرشاة الأسنان Philips Sonicare DiamondClean Smart محطة متكاملة للعناية بصحة الفم والأسنان. ، حيث تتصل الفرشاة بتطبيق Philips Sonicare الذكي، والذي يمثل منصة افتراضية لتمكين المستخدمين ومشاركة بيانات دقيقة ومفيدة حول عادات تنظيف الأسنان مع المتخصصين بالرعاية الصحية.
 

·         أنظمة تنقية الهواء والحساسات المتكاملة من ’فيليبس‘ - يبحث الناس باستمرار عن حلول لمشاكل الجهاز التنفسي وما تفرضه على الصحة العامة. في هذا السياق، تأتي أنظمة تنقية الهواء والحساسات المتكاملة من ’فيليبس‘ لتعديل البيئة الداخلية وتلبية الاحتياجات الشخصية لكل مستخدم.

·        يعد تطبيق Philips Avent Digital Parenting Platform أول تطبيق نوعه يتيح رعاية على مستوى طبي للأطفال ويربط بين مختلف أنواع الأجهزة، بحيث يسمح للآباء بمراقبة نمو الأطفال وتغذيتهم وعاداتهم في مجال النوم، ويقدم الإرشاد والنصح في هذا المجال.

·        دعم المرضى في الرعاية الصحية المنزلية

Dream Family – يمثل انقطاع التنفس أثناء النوم تحدياً صحياً جدياً في العديد من الدول حول العالم. وترتبط هذه الحالة بارتفاع ضغط الدم وعدم انتظام ضربات القلب والسكتة الدماغية والفشل القلبي (1). Philips Dream Family،

نبذة عن "رويال فيليبس":

 

شركة "رويال فيليبس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز PHG وفي بورصة أمستردام تحت الرمز PHIA) هي شركة رائدة في قطاع التقنية الصحية وتركز على الارتقاء بمستوى حياة الناس وتوفير نتائج أفضل في القطاع الصحي من خلال نمط الحياة الصحي والوقاية والتشخيص والعلاج والرعاية المنزلية، كما تعزز "فيليبس" التقنية المتطورة والرؤى السريرية والاستهلاكية العميقة لتقديم حلول متكاملة. وتعتبر "فيليبس" شركة متميزة في مجال التصوير التشخيصي والعلاج الموجه بالصورة ومراقبة المريض والصحة المعلوماتية، وكذلك في قطاع صحة المستهلك والرعاية المنزلية. يقع المقر الرئيسي للشركة في هولندا ويبلغ عدد موظفيها 74,000 موظف تقريباً يعملون في قطاع المبيعات والخدمات في أكثر من 100 دولة، وحققت الشركة مبيعات بلغت 17.8 مليار يورو في العام 2017. للمزيد من الأخبار عن "فيليبس" يرجى زيارة موقع الشركة على الإنترنت: www.philips.com/newscenter.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

الموضوعات

جهات الاتصال 

Ibrahim Al-bloushy

إبراهيم عبدالحق البلوشي

رئيس العلامة التجارية والتسويق والاتصالات المتكاملة للمملكة العربية السعودية

فيليبس الشرق الأوسط

هاتف: 4651 283 11 966+

جوال: 000013 546 966+ / 264395 551 966+

ملفات الوسائط

مشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي

المزيد من الأخبار ذات الصلة