Lumify

Lumify لتصوير الجهاز الحركي بالموجات فوق الصوتية المحمولة


يمنحك جهاز Lumify المدمج والسهل الاستخدام لتصوير الجهاز الحركي بالموجات فوق الصوتية المحمولة، إمكانية سهلة لتصوير مذهل للجهاز الحركي في الميدان. أرسل صورك عالية الجودة وحلقات الفيديو مباشرة من هاتفك الذكي أو جهاز الأندرويد.

*

معلومات الاتصال

* هذا الحقل مطلوب
*
*
*
*
*
*
*
*
*
من خلال تحديد سبب التواصل بك بإمكاننا توفير خدمة أفضل لك.
We work with partners and distributors who may contact you about this Philips product on our behalf.
*
*
*

Final CEE consent

تطبيقات الموجات فوق الصوتية للجهاز الحركي

L12-4

مجس L12-4 يدعم ما يصل إلى 5 أنواع من الفحوصات.

 

سواء كنت تقيّم إصابة مريض أو تحتاج إلى إعطاء حقنة مفصلية، يتيح لك جهاز Lumify L12-4 المحمول لتصوير الجهاز الحركي بالموجات فوق الصوتية رؤية العضلات والنسيج بتفاصيل استثنائية. الدقة الفائقة تعني ثقة أكبر، ووقتاً أقل لخطة العلاج، وتحسّن لرضى المريض.

Lung
الرئة
Vascular
الوعائية
Soft-tissue
النسيج الناعم
MSK
الجهاز الحركي
superficial
السطحي
L12-4
C5-2

مجس C5-2 يدعم ما يصل إلى 4 أنواع من الفحوصات.

 

يمكن أن يساعدك مجس Lumify C5-2 في فحص المرارة أو إجراء فحوصات التقييم الموجه للصدمات بالجهاز التصواتي (FAST) مباشرة عبر جهاز الأندرويد المحمول خاصتك أو هاتفك الذكي المتوافق. مع نوعية الصور المذهلة وأنواع المسوحات المختلفة، سوف يساعدك Lumify على تقديم تقييمات سريعة كلما كان هناك حاجة للأمواج فوق الصوتية.

Lung
الرئة
Abdomen
الباطنة
Gallbladder
المرارة
OB/Gyn
النساء والولادة
C5-2

حمل واوصل وامسح

 

حمّل تطبيق Lumify المجاني للموجات فوق الصوتية من خلال متجر Google Play على هاتفك الذكي أو جهاز الأندرويد، ومن ثم قم بتوصيل المجس وستكون جاهزاً للمسح.

Lumify
Lumify

رؤية استثنائية

 

يعزز تطبيق Lumify التصوير للمساعدة على تقييم مرضى الجهاز الحركي بثقة وسرعة. وقد تم تعديل خوارزميات التصوير المتطورة لتأخذ بشكل تلقائي صورة استثنائية. ولتمكين القيام بالضبط الدقيق لعمليات المسح البصري من خلال تعديل العمق والتضخيم والحدة واللون عبر واجهة تطبيق متعددة اللمس ذكية وبسيطة .

Lumify
جميع الأسماء وظيفية

معك دائماً

 

خزن وراجع فحوصات المرضى وصورهم مباشرة من هاتفك الذكي أو جهاز الأندرويد، مع إمكانية مشاركة النتائج عبر البريد الالكتروني أو الدايكوم أو إلى الشبكة المشتركة، يتيح لك Lumify سهولة التعاون وإدارة صور الموجات فوق الصوتية للجهاز الحركي سواء على جهازك أو خارجه.

Reacts device

موجات فوق صوتية عن بعد مدمجة ومباشرة

 

يمكن أن يحدث التعاون الآني فارقاً عندما يكون للوقت أهميته. تتيح لك Lumify مع قدرة Reacts إمكانية البث المتزامن للصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية للموجات فوق الصوتية بشكل حي ومباشر. فسواء كنت في قسم الطوارئ أو في الميدان أو على الطريق، يمكنك التعاون مع أفراد الفريق للتعامل بشكل أمثل في الأوقات الحرجة وللسماح لمقدمي الرعاية الطبية بتحسين إجراءات رعاية المرضى.