مشروع السعادة في الاردن

نوفر جودة عالية للرعاية الصحية والحياة

رعاية تركز على المريض

يواجه قطاع الرعاية الصحية في الشرق الأوسط مجموعة معقدة من التحديات تختبر بشكل مستمر قدرته على تقديم خدمات رعاية ذات جودة عالية. يساعد منهج فيليبس الذي يركز على المريض وحلول الرعاية الصحية المتكاملة التي تقدمها الشركة في تخفيض التكاليف وتحسين الحصول على خدمات الرعاية الصحية.

 

شراكتنا مع مجمع فرح الطبي في عمان، الأردن، هي شراكة فريدة من نوعها. سيفتتح مجمع فرح الطبي مستشفى جديداُ وحديثاً يضع تجربة المريض في صميم أخلاقياته. توفر شركة فيليبس أحدث الابتكارات التي تؤثر إيجاباً على حياة الشعب الأردني.

 

أصبح مستشفى فرح أول مستشفى في الأردن يحصل على شهادة الاعتماد LEED (القيادة في التصميم المحافظ على الطاقة والبيئة) وأحد أكبر المراكز في العالم التي توفر تجربة Ambient Experience من فيليبس.

من المهم جداً بالنسبة لنا إقامة
شراكة مع شريك هام لتقديم أفضل النتائج الممكنة لموظفينا ومرضانا. الموظفون السعداء
يحققون نتائج جيدة، والموظفون الأكثر سعادة يحققون نتائج أفضل".

 

الدكتور سند الكيلاني

نائب الرئيس للشؤون السريرية
- مستشفى فرح 

منهجنا

في مستشفى فرح، يؤمنون بأنَّ الرعاية الصحية الشاملة تتمحور حول الممارسات الصحية القائمة على الأدلة، والتكنولوجيا المتقدمة، والتواصل الواضح، والمشاعر الإنسانية. فبالنسبة لهم، الرعاية الصحية والعلاج الطبي هي رحلة شاملة نحو الرفاه.

 

وبالإضافة إلى تكنولوجيات التصوير المتقدمة التي تقدمها فيليبس، تم التواصل مع الشركة لتقديم إمكانياتها الفريدة في مجال تجربة المرضى. أرسلت وحدة Ambient Experience في الشركة فريقاً من الخبراء عملوا بشكل وثيق مع أصحاب المصلحة الرئيسيين لمعرفة حاجات، وآمال، وهواجس، ومخاوف المرضى وعائلاتهم والموظفين. وبناءً على هذه النتائج، تم تحديد المجالات التي تساعد في تهيئة بيئة سريرية ملائمة في المستشفى تعزز تقديم خدمات الرعاية للمرضى ولمقدمي الرعاية كذلك.

 

قدمنا مجموعة من خمسة عشر حلاً من الحلول المتقدمة لأقسام التصوير الإشعاعي، والقلب والأوعية الدموية، والطب النووي، بالإضافة إلى جناح من 20 غرفة Ambient Experience مع جهازي KittenScanners.  يساهم كل ذلك في توفير تجربة أفضل للمرضى وعائلاتهم والموظفين.

القدرات ذات الصلة

 

تعرف على المزيد حول خدمات الرعاية الصحية الاستشارية التي نقدمها لمؤسستك.