مركز الأخبار

01-09-2020 

تعلن شركه فيليبس الشرق الأوسط وتركيا بتعيين فنشينزو فينتريشيلي رئيساً تنفيذياً جديداً



  • كان فنشينزو فينتريشيلي بمنصب رئيس مبيعات الأنظمة الصحية ورئيس شؤون التسويق لدى فيليبس الشرق الأوسط وتركيا.
  • يأتي فنشينزو فينتريشيلي لمواصلة الدفع لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة ونموها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا.

الرياض  -المملكة العربية السعودية - أعلنت شركة رويال فيليبس المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: PHG)، وبورصة أمستردام تحت الرمز (AEX: PHIA)، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال التقنيات الصحية، تعلن اليوم عن تعيين السيد فنشينزو فينتريشيلي رئيساً تنفيذياً لعمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا. وسيعمل السيد فينتريشيلي من مقر الشركة في دبي وسيتولى مهامه الجديدة اعتباراً من الأول من سبتمبر 2020م

وانضم فنشينزو فينتريشيلي إلى شركة فيليبس إيطاليا في عام 1996م، وشغل منذ ذلك الحين العديد من المناصب في المبيعات والتسويق في مواقع مختلفة، مثل إيطاليا وأوروبا الوسطى والشرقية ومنطقة الشرق الأوسط. ثم انتقل فينتريشيلي إلى العاصمة النمساوية فيينا في عام 2004م لإدارة قسم التسويق للشركة، وتولى عام 2006م منصب مدير التسويق في أوروبا الوسطى والشرقية. وفي عام 2008م، شغل فينتريشيلي منصب مدير التسويق في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، لدى فيليبس لأجهزة المستهلك لنمط الحياة، من مقر الشركة في دبي. وتولى منصب المدير الأول لمبيعات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا في عام 2011، ثم تم تعيينه بمنصب رئيس قسم الصحة الشخصية لدى الشركة في المنطقة في عام 2015م.        

 

ثم أدار السيد فينتريشيلي أعمال الأنظمة الصحية للشركة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا على مدى الأعوام الثلاثة الماضية وحقق إنجازات مهمة في هذا المجال. وخلال فترة إدارته لقسم الأنظمة الصحية، نجح فينتريتشيلي بتشكيل فريق قوي وتطوير نهج إدارة الحسابات الاستراتيجية وتسريع تحول قسم الأنظمة الصحية إلى مزود للحلول. ويحمل فينتريشيلي درجة بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة بوكوني في ميلان.
 

ومن ناحية أخرى، انضمت أوزلم فيدانشي، الرئيسة التنفيذية السابقة لفيليبس الشرق الأوسط وتركيا، إلى الشركة في تركيا عام 1998م. وبعد أن شغلت العديد من المناصب التجارية والإدارية في سنغافورة والشرق الأوسط وتركيا،
 

وتولت فيدانشي منصب نائب الرئيس والمدير العام لشركة فيليبس للمنتجات الاستهلاكية لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. وشغلت لاحقاً دور نائب الرئيس الأول للنظم الصحية في الشرق الأوسط وتركيا في عام 2015م. وايضا بدورها فيدانشي كرئيس تنفيذي لشركة فيليبس الشرق الأوسط وتركيا من يناير 2018م حتى أغسطس 2020م، حيث كانت مسؤولة عن الإشراف على أعمال الشركة في 16 دولة. وتم تعيينها حالياً رئيسة للأسواق العالمية لأعمال فيليبس في مجال الأجهزة المنزلية في العاصمة الهولندية أمستردام اعتباراً من 1 سبتمبر.

 

وتجدر الإشارة إلى أن شركة فيليبس أعلنت في وقت سابق من العام الجاري أن فيليبس للأجهزة المنزلية (المسؤولة عن إنتاج المكانس الكهربائية وأجهزة الكوي وأدوات المطبخ وماكينات تحضير القهوة) ستعمل كشركة مستقلة اعتباراً من يوليو 2021م.

وفي معرض تعليقه على تعيينه في المنصب الجديد، قال السيد فنشينزو فينتريشيلي، الرئيس التنفيذي لشركة فيليبس في الشرق الأوسط وتركيا: "تمتد مسيرتي الطويلة مع شركة فيليبس لأكثر من عقدين حافلين بالإنجازات الهامة فيما يتعلق بتطوير الشركة وتنمية هويتها. ويشرفني أن أتولى مهامي في المنصب الجديد وألتزم بتحقيق رؤية الشركة في إحداث تغيير إيجابي في مجتمع الرعاية الصحية وتحسين حياة حوالي 3 مليار شخص سنوياً بحلول عام 2030م. وأنا أتطلّع إلى مواصلة العمل لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة ونموها، فضلاً عن تقديم قيمة مضافة للنظم الصحية المحلية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا".

Mr. Vincenzo Ventricelli

Chief Executive Officer of Philips in the Middle East and Turkey

لمحة حول رويال فيليبس:

تعد شركة ’رويال فيليبس‘، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE PHG)، وبورصة أمستردام تحت الرمز (AEX: PHIA)، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا الصحية والتي ينصب تركيزها على تحسين صحة الناس وتوفير أفضل النتائج في مجال التواصل الصحي، بدءاً من أنماط الحياة الصحية والوقاية من الأمراض، ووصولاً إلى التشخيص والعلاج وخدمات الرعاية الصحية المنزلية. وتستند ’فيليبس‘ في عملها إلى التكنولوجيا فائقة التطور وأفضل الرؤى الطبية والاستهلاكية المعمّقة لتقديم أرقى الحلول المتكاملة. وتعتبر ’فيليبس‘، التي تتخذ من هولندا مقراً لها، واحدة من الشركات الرائدة في تقنيات التصوير التشخيصي، والعلاجات القائمة على التصوير الطبي، وأنظمة مراقبة المرضى، ونظم المعلومات الصحية، فضلاً عن صحة المستهلك وخدمات الرعاية الصحية المنزلية. وفي عام 2019، سجلت ’فيليبس‘ مبيعات بقيمة 19.5 مليار يورو؛ وتوظف الشركة حوالي 81 ألف شخص، وتقدم عروضها وخدماتها في أكثر من 100 بلداً. ويمكن الاطلاع على آخر أخبار ’فيليبس‘ عبر الرابط التالي: www.philips.com/newscenter

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

الموضوعات

جهات الاتصال

رينجن إردينك

مدير أول العلامة التجارية والاتصالات المتكاملة

فيليبس الشرق الأوسط وتركيا

88 15 636 216 90+

ملفات الوسائط

المزيد من الأخبار ذات الصلة

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.