يناير 31, 2022

فيليبس تتعاون مع شركة جاد الدولية لتوفير خدمات رعاية صحية مميزة وتعزيز الكفاءة التشغيلية

   

الرياض، المملكة العربية السعودية - أعلنت - فيليبس، الرائدة عالمياً في مجال التقنيات الصحية، عن تعاونها مع شركة جاد الدولية لإحداث نقلة نوعية في خدمات الرعاية الصحية، من خلال تزويد المستشفيات التي تديرها شركة إيه إم آي للرعاية الصحية بأحدث التقنيات والابتكارات في مجال الخدمات الصحية.

وتوفر هذه الشراكة أفضل الخدمات في مجال أمراض القلب من خلال إطلاق مختبر قسطرة متقدم يوفر أداء مميزاً في إجراء عمليات القلب والأوعية الدموية من خلال برنامج Azurion 7، كما يحقق باستمرار نتائج سريعة وعالية الجودة بفضل الذكاء التكيفي للفحص بالتصوير المقطعي المحوسب. 

 

ويعزز حل العلاج الإشعاعي الموجه بالصور الرائد قدرة المستشفيات في الخبر والباحة على توفير رعاية متميزة للمرضى من خلال إبقاء المسؤول التقني قريباً من المريض وزيادة كفاءته التشغيلية، حيث تتيح له التحكم بسلاسة بجميع التطبيقات المرتبطة بالنظام باستخدام شاشة لمس واحدة مثبتة على جانب طاولة الفحص للمساعدة على اتخاذ قرارات سريعة ومدروسة في الغرفة المعقمة.

 

بالإضافة إلى ذلك، تعمل فيليبس على تسهيل مشاريع التحول الجديدة للرعاية الصحية في مستشفيات أخرى تديرها إيه إم آي.

يسعدنا في جاد الدولية توقيع مذكرة تفاهم مع فيليبس، وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من الالتزام المشترك بإحداث نقلة نوعية في مجال الرعاية الصحية وتوفير وصول سلس إلى أحدث المستشفيات والمراكز المتخصصة بأمراض القلب".

قال البروفيسو

غنام الدوسري، الرئيس التنفيذي لشركة جاد الدولية ورئيس إيه إم آي للرعاية الصحية

يُسعدنا أن نتعاون مع شركة جاد الدولية لتوفير أفضل الخدمات في مجال أمراض القلب بدءاً من المنطقة الشرقية، وأن نساهم في تسهيل مشاريع التحول الجديدة في مجال الرعاية الصحية في مستشفيات أخرى تديرها شركة إيه إم آي للرعاية الصحية. ويُعد هذان المشروعان أول تعاون مع جاد الدولية، وما هما إلا بدايةً لتنفيذ مزيد من المشاريع الناجحة في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي في عام 2022، بما يساهم في تعزيز خدمات الرعاية في مجال أمراض القلب ومراكز التصوير الإشعاعي التشخيصي في السعودية تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030".

قال محمد سندي

الرئيس التنفيذي لدى فيليبس هيلث كير بالمملكة العربية السعودية

لمحة حول رويال فيليبس:

تعد شركة رويال فيليبس، المدرجة في بورصة نيويورك وبورصة أمستردام تحت الرمز (AEX: PHIA)، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا الصحية التي ينصب تركيزها على تحسين صحة الناس وعافيتهم وتوفير أفضل النتائج في مجال التواصل الصحي، بدءاً من أنماط الحياة الصحية والوقاية من الأمراض، ووصولاً إلى التشخيص والعلاج وخدمات الرعاية الصحية المنزلية. وتستند فيليبس في عملها إلى التكنولوجيا فائقة التطور وأفضل الرؤى الطبية والاستهلاكية المعمّقة لتقديم أرقى الحلول المتكاملة. وتعتبر فيليبس، التي تتخذ من هولندا مقراً لها، واحدة من الشركات الرائدة في تقنيات التصوير التشخيصي، والعلاجات القائمة على التصوير الطبي، وأنظمة مراقبة المرضى، ونظم المعلومات الصحية، فضلاً عن صحة المستهلك وخدمات الرعاية الصحية المنزلية. وفي عام 2021، سجلت فيليبس مبيعات بقيمة 17.2 مليار يورو؛ وتوظف الشركة حوالي 78 ألف شخص، وتقدم عروضها وخدماتها في أكثر من 100 دولة. يمكن الاطلاع على آخر أخبار فيليبس من خلال الرابط الإلكتروني: www.philips.com/newscenter

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

شركة جاد الدولية

تأسست جاد الدولية، شركة الخدمات الاستشارية في مجال الرعاية الصحية، في عام 2015 على يد البروفيسور غنام الدوسري في الولايات المتحدة الأمريكية، وتهدف إلى رفع مستوى الإنتاجية والحفاظ على جودة خدمات الرعاية الصحية في المستشفيات الكبيرة. وتوفر الشركة خدمات متميزة بفضل المعايير التي وضعتها الشركة لنفسها. ووسعت الشركة نشاطها في عام 2019 ليصل إلى السعودية ومملكة البحرين، ونقلت مقرها الرئيسي إلى السعودية. كما أنشأت الشركة مشروعاً مشتركاً بالتعاون مع شركة إيه إم آي للرعاية الصحية في أغسطس 2021، بهدف تلبية الحاجة المتزايدة لخدمات إدارة عالية الجودة وتقديم خدمات الرعاية الصحية في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وتُعد إيه إم آي شركة عريقة في مجال إدارة خدمات الرعاية الصحية في الولايات المتحدة، كما تُعد من أبرز الشركات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا. وينصب تركيز المشروع المشترك بشكل أساسي على توفير حلول إدارة جاهزة للمستشفيات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. وتوفر شركتا جاد وإيه إم آي من خلال تجربتهما المشتركة ومواردهما، قائمة شاملة من الخدمات، بما فيها الخبرة المتخصصة وإدماج التكنولوجيا الذكية، بما يساعد كلا الشركتين على تحقيق نتائج أفضل للمرضى، وإنجاز عمليات فعالة ومربحة، وتطبيق أفضل الممارسات في كل عملية من خلال استخدام معايير جودة مثبتة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: gad-international.com

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

Topics

Contacts

Project Cause

رينجن إردينك

مدير أول العلامة التجارية والاتصالات المتكاملة

فيليبس الشرق الأوسط وتركيا

You are about to visit a Philips global content page

You are about to visit the Philips USA website.

Media assets

More related news

You are about to visit a Philips global content page

You are about to visit the Philips USA website.

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.