مركز الأخبار

ديس 09, 2017

Philips  تستضيف بنجاح المؤتمر السنوي لطب أمراض النوم في منطقة الشرق الأوسط


استعرضت شركة
Philips أحدث ابتكاراتها في مجال علاج اضطرابات النوم

في 8 و9 ديسمبر، رعت شركة Philips بنجاح المؤتمرالخليجي التاسع لطب أمراض النوم في دبي. وتقوم شركة Philips بتنظيم ورعاية هذا المؤتمرالسنوية بالتعاون مع جمعيات طب أمراض النوم المحلية وبالشراكة مع كلية الطب في جامعة الإمارات العربية المتحدة. ويشكل هذا المؤتمرالفعالية الرئيسية لطب أمراض النوم ويوفر فرصة لتعارف ولقاء خبراء الرعاية الصحية في مجال طب أمراض النوم في منطقة الشرق الأوسط.

وحضر المؤتمرهذا العام أكثر من 140 مختصاً في مجال الرعاية الصحية، وهو أكبر عدد يشهده المؤتمر خلال ما يقارب عقد منذ انعقاده. وإثراءً لمحتواه العلمي، دعي إلى المؤتمرمتحدثون متميزون وخبراء في مجال أمراض النوم من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والشرق الأوسط. كما تضمن المؤتمرإقامة عدد من ورش العمل ومناقشة مجموعة من الأبحاث على مدار يومي الاجتماع، وحصل المشاركون على 10 ساعات معتمدة من التعليم الطبي المستمر.

وفي إطار هذا المؤتمر، استعرضت شركة Philips أحدث ابتكاراتها في مجال علاج اضطرابات النوم، وركزت بصورة رئيسية على حلول DreamStation Go و DreamWear وAmara View. وقد اكتسبت هذه الحلول الجديدة زخماً كبيراً وجذبت اهتمام العديد من خبراء الرعاية الصحية الحاضرين في المؤتمر، مما ساهم في دعم مكانة Philips الريادية في أسواق منطقة الشرق الأوسط.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد مارك دانجلو، مدير وحدة أعمال طب النوم في Philips: "لقد استقطبت الحلول الجديدة التي عرضناها خلال المؤتمراهتماماً كبيراً من مختصي الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، ونحن نتوقع أن يساعد هذا الزخم الكبير في تعزيز مكانة شركة Philips  الريادية في أسواق المنطقة".

وتوّج هذا المؤتمرالهام عاماً مليئاً بالنجاح لشركة Philips. نشكر فريق Philips SRC في منطقة الشرق الأوسط ووحدة أعمال طب النوم العالمية على دعمهم لنا لإقامة هذا المؤتمرالمميز.

نبذة عن "رويال فيليبس":

 

شركة "رويال فيليبس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز PHG وفي بورصة أمستردام تحت الرمز PHIA) هي شركة رائدة في قطاع التقنية الصحية وتركز على الارتقاء بمستوى حياة الناس وتوفير نتائج أفضل في القطاع الصحي من خلال نمط الحياة الصحي والوقاية والتشخيص والعلاج والرعاية المنزلية، كما تعزز "فيليبس" التقنية المتطورة والرؤى السريرية والاستهلاكية العميقة لتقديم حلول متكاملة. وتعتبر "فيليبس" شركة متميزة في مجال التصوير التشخيصي والعلاج الموجه بالصورة ومراقبة المريض والصحة المعلوماتية، وكذلك في قطاع صحة المستهلك والرعاية المنزلية. يقع المقر الرئيسي للشركة في هولندا ويبلغ عدد موظفيها 74,000 موظف تقريباً يعملون في قطاع المبيعات والخدمات في أكثر من 100 دولة، وحققت الشركة مبيعات بلغت 17.8 مليار يورو في العام 2017. للمزيد من الأخبار عن "فيليبس" يرجى زيارة موقع الشركة على الإنترنت: www.philips.com/newscenter.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

الموضوعات

جهات الاتصال 

رينجن إردينك

مدير أول العلامة التجارية والاتصالات المتكاملة

فيليبس الشرق الأوسط وتركيا

88 15 636 216 90+

ملفات الوسائط

مشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي

المزيد من الأخبار ذات الصلة