مركز الأخبار

يون 13, 2018

اختيار فيليبس بين أفضل 25 مكاناً للعمل في الإمارات


نشعر بالفخر لاختيار شركتنا كأحد أفضل أماكن العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: صُنّفت رويال فيليبس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PHG، وفي بورصة أمستردام تحت الرمز AEX: PHIA)، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا الصحية، كأحد أفضل أماكن العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك وفقاً للقائمة التي أصدرتها مؤسسة «غريت بليس تو وورك».

ويتوافق هذا التصنيف مع الأهداف التي تسعى فيليبس لتحقيقها، والمتمثلة في تعزيز بيئة عمل تعاونية لتشجيع التميز في الأداء. كما وتتمحور استراتيجية الشركة على ثلاثة ركائز أساسية توجه مبادراتها وممارساتها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، ما يساهم في خلق ثقافة الأداء وتعزيز التنوع والشمول، بالإضافة إلى بناء قوة عمل مؤهلة للمستقبل.

وفي هذا الصدد، قالت أوزلم فيدانشي، الرئيس التنفيذي لشركة فيليبس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا: "نشعر بالفخر لاختيار شركتنا كأحد أفضل أماكن العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة. نسعى في فيليبس إلى تحسين حياة ثلاثة مليارات شخص سنوياً بحلول العام 2025. وفي منطقة الشرق الأوسط وتركيا فقط، تمكنت الشركة من تحسين حياة 110 مليون شخص. ويعود سبب نجاح شركتنا إلى وجود فريق عمل يتمتع بحماس كبير وخبرة كبيرة في ثقافة الشركات، والعمل الجماعي، بالإضافة إلى شغفنا بالتميز في تقديم أفضل الخدمات والحلول الممكنة".

ومن جهتها، قالت تيريز شولتز، رئيس قسم الموارد البشرية لشركة فيليبس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا: "يضم فريق عملنا في منطقة الشرق الأوسط 56 جنسية مختلفة. وتؤكد سياساتنا والإجراءات التي نتبعها على أهمية الشمولية، التي تعكس أهمية التنوع الثقافي الموجود ضمن فريق العمل. هذا وتتلخص مهمتنا في تحسين حياة موظفينا من خلال أجندة الصحة والرفاهية التي نوفرها لهم. كما نشرف على مدار العام على مجموعة واسعة من البرامج التي تركز على الموظفين كجزء من سياسة التطوع في شركة فيليبس، والتي تمنح كل موظف أجراً مقابل الأنشطة التطوعية التي يقوم بها. وقد أدى ذلك إلى تحقيق مشاركات قوية بين أفراد فرق العمل خلال العام 2017 تفوقت على المعايير العالمية للأداء".

وأضافت شولتز: "وتنظم فيليبس أسبوعاً سنوياً للتعليم لجميع موظفيها في منطقة الشرق الأوسط وتركيا، وهو يعد منتدى لتطوير المهارات يقوده قادة الشركة الداخليين، ويضم خبراء من كافة المجالات، يسعون من خلاله لمشاركة خبراتهم ومعارفهم مع فريق العمل في المنطقة وخلق تجربة تفاعلية".

هذا وتجدر الإشارة إلى أن شركة فيليبس صُنّفت في المرتبة 11 ضمن قائمة "أفضل أماكن العمل في الإمارات" 2017 -2018، من قبل مؤسسة «غريت بليس تو وورك». وسجلت الشركة مستويات متميزة من مشاركة فرق عملها في منطقة الشرق الأوسط وتركيا خلال العام 2017، ويعود ذلك إلى زيادة مشاركة الموظفين وتحسين نتائجهم.

ويستند تصنيف مؤسسة «غريت بليس تو وورك» على مستوى المصداقية والاحترام والنزاهة والفخر والمودة بين الموظفين داخل الشركة.

نبذة عن "رويال فيليبس":

 

شركة "رويال فيليبس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز PHG وفي بورصة أمستردام تحت الرمز PHIA) هي شركة رائدة في قطاع التقنية الصحية وتركز على الارتقاء بمستوى حياة الناس وتوفير نتائج أفضل في القطاع الصحي من خلال نمط الحياة الصحي والوقاية والتشخيص والعلاج والرعاية المنزلية، كما تعزز "فيليبس" التقنية المتطورة والرؤى السريرية والاستهلاكية العميقة لتقديم حلول متكاملة. وتعتبر "فيليبس" شركة متميزة في مجال التصوير التشخيصي والعلاج الموجه بالصورة ومراقبة المريض والصحة المعلوماتية، وكذلك في قطاع صحة المستهلك والرعاية المنزلية. يقع المقر الرئيسي للشركة في هولندا ويبلغ عدد موظفيها 74,000 موظف تقريباً يعملون في قطاع المبيعات والخدمات في أكثر من 100 دولة، وحققت الشركة مبيعات بلغت 17.8 مليار يورو في العام 2017. للمزيد من الأخبار عن "فيليبس" يرجى زيارة موقع الشركة على الإنترنت: www.philips.com/newscenter.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

الموضوعات

جهات الاتصال 

رينجن إردينك

مدير أول العلامة التجارية والاتصالات المتكاملة

فيليبس الشرق الأوسط وتركيا

88 15 636 216 90+

ملفات الوسائط

مشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي

المزيد من الأخبار ذات الصلة