المملكة العربية السعودية

إشعار الخصوصية الخاص بالتحري عن العملاء

إشعار الخصوصية الخاص بالتحري عن العملاء

تم إجراء التحديث الأخير في: 30 أبريل 2020

تريدك شركة Koninklijke Philips N.V.‎، بما فيها الشركات التابعة لها (المشار إليها في ما يلي بـ "Philips")،‏ أن تطّلع على كيفية جمعنا لبياناتك الشخصية ضمن سياق عملية العناية الواجبة بالعملاء (المشار إليها في ما يلي بـ "المبادرة").

 

ما هي البيانات الشخصية التي يتم جمعها؟

"البيانات الشخصية" هي بيانات تعرّف عن فرد محدد أو لها علاقة بفرد يمكن التعرّف عليه.

في هذه المبادرة، سنجمع: الأسماء والألقاب، وتاريخ الولادة، والجنسية، ونسخة من جواز السفر (أو بطاقة هوية صالحة أخرى)، وتفاصيل الاتصال (عنوان السكن/عنوان العمل/ عنوان البريد الالكتروني)، والمنصب الحالي، والمنصب الإداري الحالي والسابق، ومعلومات حول ملكية شركة، وملكية الأسهم الحالية والسابقة، وإجراءات الإفلاس العالقة، وإعلانات الإفلاس، ومعلومات حول التعرّض لحظر التعاقد مع أي حكومة أو الحرمان من ذلك (اختياري)، وبيانات الجنح الإجرامية (اختياري)، ومعلومات حول الارتباط بالحكومة أو بشركة تملكها الدولة، وملفات التعريف العامة، والانتماءات السياسية السابقة أو المستمرة، وسجل العقوبات أو الحظر من الوكالات التنظيمية الدولية، والقوائم السوداء الدولية، والقوائم السوداء الحكومية والتوظيف السابق المحتمل مع Philips.

 

كيف يتم جمع البيانات الشخصية؟

نجمع نحن وموفّرو الخدمات لدينا البيانات الشخصية عن طريق نموذج طلب البيانات القياسي (SDRF). ويتعلّق ذلك بالبيانات التي تزوّدنا بها بنفسك. بالإضافة إلى ذلك، يجوز لنا أن نجمع البيانات الشخصية ونعالجها من المعلومات المتوفرة علنًا من قواعد البيانات ومحركات البحث. وفي حال أفصحت لنا أو لموفّري الخدمات لدينا عن أي بيانات شخصية حول أشخاص في ما يتعلّق بالمبادرة، فأنت تقر بأنك مخوّل للقيام بذلك، وتسمح لنا باستخدام المعلومات بما يتوافق مع إشعار الخصوصية هذا.

 

 

ما الهدف من جمع البيانات الشخصية؟

سنستخدم نحن وموفّرو الخدمات لدينا البيانات الشخصية لغايات تجارية مشروعة وللامتثال للقانون المطبّق ولحماية حقوقنا فقط. إن Philips ملزمة قانونيًا بإجراء تحريات عن الأطراف الثالثة، للتحقق من هوية الأطراف الثالثة التي تتعامل معها ولتحديد المخاطر المرتبطة بهذه التعاملات والحدّ منها.

 

أساسنا القانوني لمعالجة بياناتك الشخصية

من مصلحتنا التجارية المشروعة معالجة بياناتك الشخصية، وهي ضرورية لممارسة الأعمال بطريقة مسؤولة وأخلاقية. وتُعتبر عملية التحري أساسية لشركة Philips في جهودها للامتثال بالكامل للقوانين المحلية والدولية المتعلّقة بمكافحة الرشوة والفساد، وقوانين الشركات، وضوابط التصدير والاستيراد الدولية والمحلية والعقوبات والقوانين والأنظمة المحلية والدولية المتعلقة بالاحتيال. تضمن عملية العناية الواجبة بالعملاء (DDP) أيضًا أن تتمكّن Philips من تحديد المخاطر المرتبطة بإشراك طرف ثالث، والحدّ من هذه المخاطر، أو أن تقرر عدم إشراك الطرف الثالث إذا كانت نسبة الخطر مرتفعة للغاية.  

 

 

كم سيتم الاحتفاظ بالبيانات الشخصية؟

سنحتفظ ببياناتك الشخصية طالما ثمة ضرورة لذلك أو طالما يُسمح بذلك في ضوء الغاية (الغايات) التي تم الحصول على البيانات من أجلها وبما يتوافق مع القانون المطبّق. تشمل المعايير المُستخدمة لتحديد فترات احتفاظنا بالبيانات ما يلي: (i) طوال مدة العلاقة المستمرة التي تجمعنا بك؛ أو (ii) عند وجود التزام قانوني نخضع له؛ أو (iii) عندما يكون الاحتفاظ بالبيانات مستحسنًا في ضوء موقعنا القانوني.

 

مع من تتم مشاركة البيانات الشخصية؟

سنفصح عن بياناتك الشخصية في حالات محددة فقط كما هو موضّح أدناه. وإذا كان الإفصاح ضروريًا لتحقيق الغايات المذكورة أعلاه، فيجوز أن نفصح عن بياناتك للجهات المتلقية التالية: 1) الشركات التابعة لـ Philips وموظفيها، 2) وموفّري الخدمات من الأطراف الثالثة الموثوقين الذين يوفرون الخدمات المتعلّقة بالمبادرة، 3) والسلطات العامة والحكومية (عندما يقتضي القانون ذلك) 4) ومستشارينا المحترفين.

 

نقل خارج الحدود

نظرًا إلى طبيعتنا العالمية، يجوز أن تتم معالجة البيانات التي توفّرها لنا في بلدان متعددة. وعند الاقتضاء، وضعنا التدابير المناسبة المطلوبة قانونيًا، مثل قواعد شركتنا الملزمة و/أو البنود التعاقدية القياسية لحماية بياناتك الشخصية.

 

الأمان

نحن نسعى لاعتماد تدابير تنظيمية وتقنية وإدارية منطقية لحماية البيانات الشخصية ضمن منظمتنا.

 

حقوق الخصوصية

إن كانت لديك أي أسئلة تتعلّق بإشعار الخصوصية هذا، أو بالطريقة التي تستخدم فيها Philips بياناتك الشخصية، أو إذا أردت ممارسة حقوق الخصوصية الخاصة بك (مثل حق الوصول إلى بياناتك وحذفها وتصحيحها)، فيُرجى التواصل مع مسؤول حماية البيانات لدينا عبر النموذج على الويب.

 

إذا كنت غير راضٍ عن رد Philips أو كنت تعتقد أنه لا تتم معالجة بياناتك الشخصية وفقًا للقانون، فيمكنك الاتصال بسلطة حماية البيانات المختّصة أو أن تقدّم شكوى لها أو أن تلجأ إلى وسائل انتصاف أخرى بموجب القانون المطبّق.

You are about to visit a Philips global content page

Continue

You are about to visit a Philips global content page

Continue

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.