إشعار الخصوصية لتطبيق NutriU

تم إجراء آخر تحديث لإشعار الخصوصية هذا في 12 ديسمبر 2018.

يقدّم تطبيق NutriU (ويُشار إليه في ما يلي باسم "التطبيق") خدمات تغذية مُخصّصة (ويُشار إليها في ما يلي باسم "الخدمات")، تُنشئ مجتمعًا لمشاركة محتويات متعلّقة بالطهي وتسمح لك بمتابعة أعضاء آخرين في المجتمع من حول العالم تكون اهتماماتهم مماثلة. يستخدم التطبيق بيانات شخصية تمّ جمعها أو معالجتها من خلال التطبيق، بما في ذلك بيانات شخصية عالجتها إحدى أجهزة المطبخ من فيليبس التي تُقرّر إقرانها بالتطبيق (مثل: خلّاط فيليبس) (ويُشار إليها في ما يلي باسم "الجهاز").

يهدف إشعار الخصوصية هذا لمساعدتك على فهم ممارساتنا المتعلقة بالخصوصية عند استخدامك لخدماتنا، بما في ذلك نوعية البيانات التي نجمعها والسبب وراء جمعها وما نفعله بها، هذا بالإضافة إلى حقوقك الفردية. يسري إشعار الخصوصية هذا على البيانات الشخصية التي يجمعها التطبيق أو يعالجها، وتراقبها شركة فيليبس كونسيومر لايفستايل بي في، أو أي من شركاتها الفرعية أو التابعة لها (ويُشار إليها في ما يلي باسم "فيليبس" أو ضمائر المتكلمين "نحن" أو "لنا" أو "إيانا") أو تخضع لرقابتها. 

 

يُرجى أيضًا قراءة إشعار ملفات تعريف الارتباط وشروط الاستخدام الخاصة بنا، التي تصف الشروط التي تستخدم خدماتنا بموجبها.

ما هي البيانات الشخصية التي يتم جمعها ولأي غرض نجمعها

نعمل على تلقي البيانات الشخصية أو جمعها، على النحو الوارد أدناه بالتفصيل، عندما نقدم خدماتنا، بما في ذلك عند إمكانية وصولك إلى التطبيق أو تنزيله أو تثبيته. 

البيانات الشخصية الحساسة

يجوز لنا أن نجمع بيانات متعلّقة بالنمط الظاهري، مثل: وزنك وطولك، ومستوى نشاطك البدني لتقديم خدمات تغذية مخصّصة، بما في ذلك المشورة والنصائح. قبل جمع أي معلومات حسّاسة، سوف نبلغك بذلك ونطلب موافقتك الصريحة بموجب المادة 9.2.أ من لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 2016/679. 

 

بخلاف ما تمّ ذكره أعلاه، نطلب منك عدم إرسال أي بيانات شخصية حساسة وعدم الإفصاح عنها (على سبيل المثال: أرقام الضمان الاجتماعي، والمعلومات المتعلقة بأصولك العرقية أو الإثنية، أو آرائك السياسية، أو ديانتك أو معتقداتك الأخرى، أو صحتك، أو خصائصك الجينية أو الوراثية، أو خلفيتك الجنائية أو عضوية النقابات العمالية الخاصة بك) على التطبيق أو من خلاله أو بأي طريقة أخرى. 

account data

بيانات الحساب

لا نقوم بجمع معلوماتك الشخصية إلا عندما تنشئ حسابًا. يمكنك تسجيل دخولك إلى التطبيق باستخدام حساب MyPhilips أو باستخدام حسابك الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي. قد تشمل البيانات الشخصية التي نجمعها اسمك الأول، واسم المستخدم، وصورة الملف الشخصي، وعنوان البريد الإلكتروني، والنوع، وتاريخ الميلاد/السّن، والبلد، واللغة، وكلمة المرور.


إذا اخترت تسجيل الدخول من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، قد تتضمّن البيانات التي نجمعها معلومات أساسية عن ملفك الشخصي (أي: الاسم بالكامل/المختصر، وصورة الملف الشخصي، والمعرِّف، والنوع، وعنوان الملف الشخصي، وتاريخ الميلاد، والصفحة الرئيسية، والموقع) وبريدك الإلكتروني. وفي هذه الحالة، قد يجمع مقدّم خدمات مواقع التواصل الاجتماعي معلومات بشأن استخدامك للتطبيق وتسجيل الدخول إليه باستخدام حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي. يُرجى قراءة إشعار الخصوصية الخاص بمقدّم خدمات مواقع التواصل الاجتماعي (أي: فيسبوك، Google+) لمعرفة ممارساتهم المتعلّقة بالخصوصية، بما في ذلك أي نوع من البيانات الشخصية يجمعون، وكيفية استخدامها، ومعالجتها وحمايتها.

 

  • تُستخدم البيانات الشخصية التي تُجمع لإنشاء حسابك وإدارته. ويمكنك استخدام حسابك لتسجيل دخولك إلى التطبيق بشكلٍ آمن. إذا أنشأت حساب MyPhilips لتسجيل الدخول إلى التطبيق، سنرسل لك رسالة ترحيب عبر البريد الإلكتروني للتحقّق من اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور، وسنتواصل معك للرد على استفساراتك، كما سنرسل لك بدقة الإعلانات المتعلقة بالخدمات أو رسالة التسويق المباشر إذا اخترت الاشتراك في ذلك. يمكنك أيضًا استخدام حساب MyPhilips الخاص بك لطلب أي منتج أو خدمة من فيليبس وللمشاركة في أي عرض ترويجي أو لعبة، وللمشاركة في أي نشاط على مواقع التواصل الاجتماعي له علاقة بعرض فيليبس الترويجي (على سبيل المثال: النقر على زر "أعجبني" أو "مشاركة") والمشاركة في اختبار المنتج أو الاستبيانات.
     

بما أننا نستخدم بيانات حسابك لتقديم الخدمات، نعتبر هذه العملية ضرورية للوفاء بشروط عقد دخلتَ طرفًا فيه ويُعتبر قانونيًا بموجب المادة 6.1. (ب) من لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 2016/679.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

بيانات الجهاز

عندما تختار إقران التطبيق مع جهازك، نجمع معلومات محدّدة عن الجهاز عند وصولك إلى التطبيق، أو عند استخدامك الجهاز، بما في ذلك رقم جهاز المستخدم الفريد، وبيانات الجلسة والاستخدام، وهي معلومات تتعلّق باستخدامك للجهاز. يسجّل الجهاز أيضًا وصفات الطعام والمكوّنات ويبثّها على التطبيق. تُستخدم البيانات التي تمّ جمعها لتقديم خدمات تغذية مخصّصة لك، بما في ذلك المشورة والنصائح.

بما أنّ بيانات جهازك (أجهزتك) لا تُعالج إلّا عندما تختار إقران جهازك (أجهزتك) مع التطبيق لأغراض الخدمات، نعتبر هذه المعالجة ضرورية للوفاء بشروط عقد دخلتَ طرفًا فيه ويُعتبر قانونيًا بموجب المادة 6.1(ب) من لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 2016/679.

Data filled in by you

البيانات الأخرى المقدمة

تتضمّن هذه البيانات ملفًا شخصيًا يتألف من اسمك/كنيتك، ووصف موجز عنك، وعن بلدك، والمحتوى الذي تُنتجه وتفضّله وملفات شخصية أخرى تتابعها. وعلاوة على ذلك، تتضمّن هذه البيانات إعداداتك الخاصّة بما في ذلك طرق الطهي المفضّلة، ونظام الوحدات والأجهزة التي تملكها.

 

  • تُستخدم البيانات التي تُجمع لتصبح جزءًا من مجتمع يشارك محتوى متعلّق بالطهي ولتسمح لك بمتابعة أعضاء آخرين في المجتمع تكون اهتماماتهم مماثلة. تُستخدم الاعدادات الخاصّة بالاقتران مع نشاطك في المجتمع من أجل تقديم تجربة مخصّصة لك من التطبيق عبر تقديم محتوى أكثر صلة بك. نفعل ذلك عبر تحليل البيانات المجمعة واستخدام خوارزميات الاقتراحات والتصفية. 

  • في بعض البلدان، تتضمّن الخدمات مقالات "المجتمع" التي تسمح لك بالاطلاع على وصفات طعام شاركها أعضاء من بلادك، ومشاركة وصفاتك الخاصّة. وكفرد مشترك في مقالات "المجتمع" (1) ستطّلع بسهولة على الأطعمة المفضّلة، وطراز جهازك (أجهزتك) (أي: طراز المقلاة البخارية)؛ (2) ويستطيع مستخدمون آخرون رؤية اسم المستخدم الخاص بك، وصورتك، ومعرفة بلدك، واتصالاتك في التطبيق، ووصفات الطعام التي تخزّنها في التطبيق. سيرسل لك التطبيق إشعارًا عندما يتمّ تفعيل مقالات "المجتمع" في بلدك. 

    بما أننا نستخدم بيانات أخرى تمّ تزويدنا بها لتقديم الخدمات، نعتبر هذه العملية ضرورية للوفاء بشروط عقد دخلتَ طرفًا فيه ويُعتبر قانونيًا بموجب المادة 6.1. (ب) من لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 2016/679.
قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Cookies

ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط أو العلامات أو التقنيات المماثلة (ويُشار إليها في ما يلي باسم "ملفّات تعريف الارتباط") لإدارة خدماتنا وتقديمها وتحسينها وفهمها وتخصيصها. تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط بالتعرف على هاتفك الجوال وجمع بياناتك الشخصية، بما في ذلك رقم جهاز المستخدم الفريد الخاص بك، أو عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بهاتفك الجوال، أو نوع متصفح إنترنت الهاتف الجوال، أو نظام التشغيل الذي تستخدمه، أو بيانات الجلسة والاستخدام، أو معلومات الأداء ذات الصلة بالخدمات، وهي معلومات تتعلق باستخدامك للتطبيق.

 

قبل أن نستخدم ملفات تعريف الارتباط، سنطلب موافقتك. لمزيد من المعلومات عن استخدام ملفات تعريف الارتباط في هذا التطبيق، يُرجى قراءة إشعارنا المتعلّق بملفات تعريف الارتباط ويمكن العثور عليه في فقرة إعدادات الخصوصية للتطبيق.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

دعم العملاء

عندما تحتاج إلى خدمة دعم العملاء، يمكنك تزويدنا بالمعلومات ذات الصلة باستخدامك لخدماتنا، بما في ذلك تفاعلك مع فيليبس، وطريقة التواصل معك حتى يتسنى لنا تزويدك بالدعم المطلوب. وإننا نلتزم بإدارة خدماتنا وتقديمها، مثل: تقديم دعم العملاء وتحسين خدماتنا وإصلاحها وتخصيصها. ونعمل أيضًا على استخدام معلوماتك للرد عليك عندما تتصل بنا.

 

نعتبر أنّ معالجة بيانات خدمة دعم العملاء ضرورية للوفاء بشروط عقد دخلتَ طرفًا فيه ويُعتبر قانونيًا بموجب المادة 6.1. (ب) من لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 2016/679.

Combined data

البيانات المُدمجة 

قد نعمد إلى دمج بياناتك الشخصية، بما في ذلك بيانات الحساب والبيانات الأخرى المُقدمة وبيانات الأجهزة وملفات تعريف الارتباط مع البيانات التي تُجمع أثناء تفاعلك مع قنوات فيليبس الرقمية واستخدامك لها، مثل وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية ورسائل البريد الإلكتروني والتطبيقات والمنتجات المتصلة، بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت، وملفات تعريف الارتباط، ومعلومات جهاز الهاتف الجوال، والاتصالات التي تقوم بالنقر أو الضغط عليها وتفاصيل عن الموقع والمواقع الإلكترونية التي تزورها.

 

تُحلّل البيانات المدمجة وتُستخدم لتزويدك بالخدمات المخصّصة، بما في ذلك خدمات التغذية المخصّصة. يمكنك أن تكون فردًا من مجتمع يشارك محتوى متعلّق بالطهي ويسمح لك بمتابعة أعضاء آخرين في المجتمع تكون اهتماماتهم مماثلة. وتُساعدنا أيضًا على تحسين محتوى التطبيق، والجهاز (الأجهزة)، والخدمات وأدائها الوظيفي وإمكانية استخدامها، فضلًا عن تطوير منتجات وخدمات جديدة. وفي هذه الحالة، نعتبر أنّ معالجة بياناتك المُدمجة مرتكزة على مصلحة فيليبس الشرعية والقانونية بموجب المادة 6.1. (و) من لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 2016/679.

 

إذا اخترت المشاركة في المراسلات الترويجية حول منتجات فيليبس وخدماتها وفعالياتها وعروضها الترويجية التي قد تكون هامة بالنسبة إليك بناءً على تفضيلاتك وسلوكك على الإنترنت، قد نرسل إليك مراسلات تسويقية وترويجية من خلال البريد الإلكتروني والهاتف والقنوات الرقمية الأخرى مثل تطبيقات الهاتف الجوال ووسائل التواصل الاجتماعي. وحتى نتمكن من تخصيص المراسلات وفقًا لتفضيلاتك وسلوكك، وتزويدك بتجربة أكثر صلة وتخصيصًا، قد نعمل على تحليل بياناتك المدمجة وتوحيدها. وقبل أن نرسل لك أي مراسلات عن عروض ترويجية، سوف نطلب موافقتك. 

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

التصاريح

عندما يحتاج التطبيق إلى تصريح للولوج إلى أجهزة الاستشعار في هاتفك الجوال (أي: الكاميرا أو الواي فاي أو الموقع الجغرافي أو البلوتوث) أو إلى بيانات أخرى (مثل: الصور أو الأجندة أو جهات الاتصالات) لأغراض الخدمات، سوف نطلب موافقتك.
 

  • لا نستخدم هذه البيانات إلا عند الحاجة إلى تزويدك بالخدمات على ألّا يكون ذلك إلّا بعد الحصول على موافقتك. قد تكون هذه هي الحالة عندما تُقرن جهازك (أجهزتك) بالتطبيق من خلال البلوتوث. 
  • وفي بعض الأحيان، يمثل التصريح شرطًا فنيًا مسبقًا لأنظمة التشغيل الخاصة بجهاز هاتفك الجوال. وفي هذه الحالة، قد يطلب التطبيق موافقتك للوصول إلى أجهزة الاستشعار هذه أو البيانات، ومع ذلك، لن نقوم بجمع مثل هذه البيانات ما لم يتطلب الأمر ذلك لتزويدك بخدمات التطبيق على ألّا يكون ذلك إلّا بعد الحصول على موافقتك. 
Third parties
مع من يتم مشاركة البيانات الشخصية؟
يجوز لشركة فيليبس الإفصاح عن بياناتك الشخصية إلى مقدمي خدمات الطرف الثالث أو شركاء العمل أو الأطراف الثالثة الأخرى وفقًا لإشعار الخصوصية هذا و/أو القانون المعمول به. 

مقدمو الخدمات

نعمل مع مقدمي خدمات الطرف الثالث لمساعدتنا في تشغيل خدماتنا وتقديمها وتحسينها وفهمها وتخصيصها ودعمها وتسويقها.

 

ويجوز أن نشارك بياناتك الشخصية مع مقدمي الخدمات التاليين:

 

  •  مقدمو خدمات تكنولوجيا المعلومات والحوسبة السحابية

يعمل مقدمو الخدمات هؤلاء على تقديم الأجهزة و/أو البرامج و/أو الربط الشبكي و/أو التخزين و/أو الخدمات الانتقالية و/أو التكنولوجيا ذات الصلة الضرورية التي تعد لازمة لتشغيل التطبيق أو تقديم الخدمات. 

 

تطالب فيليبس مقدمي الخدمات التابعين لها بتقديم مستوى كافٍ من الحماية لبياناتك الشخصية ويكون مماثلًا لمستوى الحماية الذي نقدمه. كما نطالب مقدمي الخدمات التابعين لنا بعدم معالجة بياناتك الشخصية إلا وفقًا لتعليماتنا وللأغراض المحددة المذكورة أعلاه، وذلك للوصول إلى الحد الأدنى من البيانات التي يحتاجونها لتقديم خدمة معينة ومن أجل حماية بياناتك الشخصية.
 

الأطراف الثالثة الأخرى

يجوز أن تعمل فيليبس أيضًا مع الأطراف الثالثة التي تعالج بياناتك الشخصية لأغراضها الخاصة. إذا شاركت فيليبس البيانات الشخصية مع أي طرف ثالث يستخدم بياناتك الشخصية لأغراضه الخاصة، ستضمن فيليبس إبلاغك بهذا الأمر و/أو الحصول على موافقتك وفقًا للقوانين المعمول بها وذلك قبل مشاركتنا لبياناتك الشخصية. وفي هذه الحالة، يُرجي قراءة إشعارات الخصوصية الخاصة بها بدقة إذ تقدم معلومات بشأن ممارسات الخصوصية الخاصة بها، بما في ذلك نوع البيانات الشخصية التي تجمعها وكيفية استخدامها ومعالجتها وحمايتها.

 

وفي بعض الأحيان، تعمل فيليبس على بيع أحد الأعمال التجارية أو جزءًا منها إلى شركة أخرى. ويمكن أن تنطوي أي عملية من عمليات نقل الملكية هذه على نقل بياناتك الشخصية المتعلقة بشكلٍ مباشر بهذه الأعمال إلى الشركة المشترية. وتكون جميع حقوقنا والتزاماتنا وفقًا لإشعار الخصوصية الخاص بنا قابلة للإحالة بدون قيد من جانب فيليبس إلى أي من الشركات التابعة لنا في ما يتعلق بإدماج الأصول أو حيازتها أو إعادة هيكلتها أو بيعها أو إعمالًا للقانون أو غير ذلك، ويجوز لنا نقل ملكية بياناتك الشخصية إلى أيٍ من الشركات التابعة لنا أو الكيانات التي تخلفنا أو أي مالك جديد لدينا.

 

نقل المعلومات عبر الحدود

يجوز تخزين بياناتك الشخصية ومعالجتها في أي بلد يضمّ مرافق لنا أو نتعاقد فيه مع مقدمي الخدمات، ومن خلال استخدام الخدمات، تقرُّ على نقل المعلومات (إن وجدت) إلى أي بلد خارج بلد إقامتك وقد تُطبَّق فيه قواعد بشأن حماية البيانات تختلف عن تلك المعمول بها في بلدك. وفي ظروف معينة، قد يحق للمحاكم أو أجهزة إنفاذ القانون أو الهيئات التنظيمية أو السلطات الأمنية الموجودة في البلدان الأخرى الوصول إلى بياناتك الشخصية. 

 

إذا كنت مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، قد يتم نقل بياناتك الشخصية إلى شركاتنا التابعة أو مقدمي الخدمات التابعين لنا الموجودين في دول غير تابعة للمنطقة الاقتصادية الأوربية والمعترف بها من جانب المفوضية الأوربية بأنها تقدم مستوى كافٍ من حماية البيانات وفقًا لمعايير المنطقة الاقتصادية الأوربية (يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة لهذه الدول من هنا http://ec.europa.eu/justice/data-protection/international-transfers/adequacy/index_en.htm). وفي ما يتعلق بعمليات النقل من المنطقة الاقتصادية الأوربية إلى الدول التي ترى المفوضية الأوربية أنها غير ملائمة، مثل الولايات المتحدة، قمنا بوضع مجموعة من التدابير المناسبة وتطبيقها مثل القواعد المؤسسية الملزمة الخاصة ببيانات العملاء والموردين وشركاء العمل و/أو الشروط التعاقدية القياسية التي اعتمدتها المفوضية الأوربية من أجل حماية بياناتك الشخصية. يمكنك الحصول على نسخة من هذه التدابير عن طريق اتباع الرابط أعلاه أو عبر التواصل على privacy@philips.com.

 

كم المدة التي نحتفظ خلالها ببياناتك؟

سنحتفظ ببياناتك الشخصية لأطول فترة مطلوبة أو مسموح بها في ضوء الغرض (الأغراض) الذي يتم لأجله جمع البيانات. تتضمن المعايير التي نستخدمها لتحديد فترات الاحتفاظ بالبيانات ما يلي: (1) طول المدة الزمنية التي تستخدم فيها التطبيق والخدمات؛ أو (2) ما إذا كان هناك التزام قانوني نخضع له؛ أو (3) ما إذا كان الاحتفاظ مستحسنًا في ضوء وضعنا القانوني (مثل ما يتعلق بقوانين التقادم أو التقاضي أو التحقيقات التنظيمية المعمول بها).


Data about your interactions and usage of the Philips digital channels such as social media, websites, emails, apps and connected product. This data may include: IP address, cookies, device information, communications you click on or tap, location details, websites you visit.

IT Providers

These providers deliver the necessary hardware, software, networking, storage, transactional services and/or related technology required to run the App or the services provided.

 
Spacer
 

Cloud Providers

These providers deliver data storage services. Philips is committed to store your personal data in your region, with cloud services in Europe, US, Latin-American, Tokyo or Sydney and China.

 
Spacer
 

NutriU service service Providers

These providers deliver specific services for NutriU service such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

 
 
 

Payment

These providers handle financial data in relation to online purchases, your program fee.

IT Providers

These providers deliver the necessary hardware, software, networking, storage, transactional services and/or related technology required to run the App or the services provided.

 
Spacer
 

Cloud Providers

These providers deliver data storage services. Philips is committed to store your personal data in your region, with cloud services in Europe, US, Latin-American, Tokyo or Sydney and China.

 
Spacer
 

NutriU service service Providers

These providers deliver specific services for NutriU service such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

 
 
 

Payment

These providers handle financial data in relation to online purchases, your program fee.

IT Providers

These providers deliver the necessary hardware, software, networking, storage, transactional services and/or related technology required to run the App or the services provided.

 
Spacer
 

Cloud Providers

These providers deliver data storage services. Philips is committed to store your personal data in your region, with cloud services in Europe, US, Latin-American, Tokyo or Sydney and China.

 
Spacer
 

NutriU service service Providers

These providers deliver specific services for NutriU service such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

 
 
 

Payment

These providers handle financial data in relation to online purchases, your program fee.

IT Providers

These providers deliver the necessary hardware, software, networking, storage, transactional services and/or related technology required to run the App or the services provided.

 
Spacer
 

Cloud Providers

These providers deliver data storage services. Philips is committed to store your personal data in your region, with cloud services in Europe, US, Latin-American, Tokyo or Sydney and China.

 
Spacer
 

NutriU service service Providers

These providers deliver specific services for NutriU service such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

 
 
 

Payment

These providers handle financial data in relation to online purchases, your program fee.

IT Providers

These providers deliver the necessary hardware, software, networking, storage, transactional services and/or related technology required to run the App or the services provided.

 
Spacer
 

Cloud Providers

These providers deliver data storage services. Philips is committed to store your personal data in your region, with cloud services in Europe, US, Latin-American, Tokyo or Sydney and China.

 
Spacer
 

NutriU service service Providers

These providers deliver specific services for NutriU service such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

 
 
 

Payment

These providers handle financial data in relation to online purchases, your program fee.

IT Providers

These providers deliver the necessary hardware, software, networking, storage, transactional services and/or related technology required to run the App or the services provided.

 
Spacer
 

Cloud Providers

These providers deliver data storage services. Philips is committed to store your personal data in your region, with cloud services in Europe, US, Latin-American, Tokyo or Sydney and China.

 
Spacer
 

NutriU service service Providers

These providers deliver specific services for NutriU service such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

 
 
 

Payment

These providers handle financial data in relation to online purchases, your program fee.

NutriU service service Providers

These providers deliver specific services for NutriU service such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

NutriU service service Providers

These providers deliver specific services for NutriU service such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Choices and rights

اختياراتك وحقوقك

إذا كنت ترغب في تقديم طلبٍ للوصول إلى البيانات التي سبق أن قمت بتقديمها لنا أو في تصحيحها أو حذفها أو تقييدها أو الاعتراض على معالجتها، أو إذا كنت ترغب في تقديم طلبٍ للحصول على نسخة إلكترونية من بياناتك الشخصية بغرض نقلها إلى شركة أخرى (إلى الحد الذي يتم عنده تقديم هذا الحق، المتعلق بإمكانية نقل البيانات، إليك بموجب القانون المعمول به)، يمكنك التواصل معنا من خلال privacy@philips.com. وسنلتزم بالرد على طلبك بما يتماشى مع القانون المعمول به.

 

وفي الطلب الذي تقدمه، يُرجى توضيح طبيعة البيانات الشخصية التي ترغب في الوصول إليها أو تصحيحها أو حذفها أو تقييدها أو الاعتراض على معالجتها. ومن أجل حمايتك، قد لا يمكننا تنفيذ طلباتك إلا في ما يتعلق بالبيانات الشخصية المرتبطة بحسابك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو أي معلومات أخرى متعلقة بالحساب الذي تستخدمه لإرسال طلبك إلينا وقد نحتاج إلى التحقق من هويتك قبل تنفيذ طلبك. وسنحاول الامتثال لطلبك في أقرب وقت ممكن عمليًا بشكلٍ معقول.

بما أنّنا نعتمد على موافقتك لجمع بياناتك الشخصية و/أو معالجتها، يجوز لك أن تسحب موافقتك في أي وقت من الأوقات، من دون أن يؤثر ذلك على مشروعية المعالجة استنادًا إلى الموافقة التي تم الحصول عليها قبل التراجع عن موافقتك.

يُرجى ملاحظة أنه إذا كنت تستخدم (بعضًا من) الخيارات والحقوق الخاصة بك، قد لا تتمكن من استخدام، بشكلٍ كلي أو جزئي، خدماتنا بعد ذلك.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
We protect your personal data
نحن ملتزمون بحماية بياناتك الشخصية

نضطلع على نحوٍ جاد بواجبنا من أجل حماية البيانات التي قمت بتقديمها إلى فيليبس من أي تعديل أو خسارة أو سوء استخدام أو إفصاح أو وصول غير مقصود أو غير مصرح به. تستخدم فيليبس مجموعة من التقنيات الأمنية والتدابير الفنية والتنظيمية للمساعدة في حماية بياناتك. ولهذا الغرض، نعمل على تنفيذ، من بين أمور أخرى، ضوابط الوصول واستخدام جدران الحماية وضمان تطبيق البروتوكولات.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Special information for parents
معلومات خاصة للوالدين

في حين أن الخدمات لا تستهدف الأطفال، على النحو المحدد بموجب القانون المعمول به، فإن من سياسة فيليبس الامتثال للقانون عندما يقتضي الحصول على موافقة الوالد أو ولي الأمر قبل جمع البيانات الشخصية للأطفال أو استخدامها أو الإفصاح عنها. نلتزم بحماية خصوصية احتياجات الأطفال كما نشجع الآباء وأولياء الأمور بقوة على الاضطلاع بدور فعّال في الأنشطة والاهتمامات الإلكترونية الخاصة بأطفالهم.
 

إذا أصبح الوالد أو ولي الأمر على علمٍ بأن طفله قد قدم لنا بياناته الشخصية من دون موافقتهم، يُرجى التواصل معنا عبر privacy@philips.com. وإذا أصبحنا على علمٍ بأن أحد الأطفال قدم لنا بياناته الشخصية، سنقوم بحذفها من ملفاتنا.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Changes to the privacy notice
المعلومات الخاصة المحلية: حقوق الخصوصية بموجب قانون كاليفورنيا (الولايات المتحدة فقط)

يسمح القسم رقم 1798.83 من القانون المدني في كاليفورنيا لعملائنا المقيمين في كاليفورنيا بطلب معلومات منا والحصول عليها مرة واحدة في السنة، من دون مقابل، وذلك في ما يتعلق بالبيانات الشخصية (إن وجدت) التي أفصحنا عنها لأطراف ثالثة لأغراض التسويق المباشر في السنة التقويمية السابقة. وعند الاقتضاء، ستتضمن هذا المعلومات قائمة بفئات البيانات الشخصية التي تم مشاركتها وأسماء جميع الأطراف الثالثة التي شاركنا معها المعلومات وعناوينها، في السنة التقويمية السابقة مباشرة. وإذا كنت أحد مواطني كاليفورنيا وكنت ترغب في تقديم هذا الطلب، يُرجى زيارة موقع الخصوصية لدينا عبر الرابط التالي:

 http://www.philips.com/a-w/privacy/questions-and-feedback.html

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Changes to the privacy notice
التغيرات التي تطرأ على إشعار الخصوصية هذا

قد تتغير خداماتنا من وقتٍ لأخر من دون إرسال إشعار مسبق إليك. ولهذا السبب، نحتفظ بحق تعديل إشعار الخصوصية هذا أو تحديثه من وقتٍ لآخر. عند قيامنا بتحديث إشعار الخصوصية هذا، سنقوم أيضًا بتحديث التاريخ الموجود في الجزء العلوي منه.

 

كما نشجعك على مراجعة أحدث إصدار من سياسة الخصوصية هذا بشكلٍ منتظم. 

 

سيصبح إشعار الخصوصية الجديد نافذًا وساريًا فور نشره. إذا كنت لا توافق على الإشعار المُعدّل، يجب تغيير تفضيلاتك أو ربما إيقاف استخدام خدماتنا. يمثل الاستمرار في دخولك على خدماتنا أو استخدامها بعد سريان هذه التغييرات إقرارًا منك بأنه قد تم إعلامك بتعديلات إشعار الخصوصية وأنك توافق عليها.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Contact

اتصل بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة بشأن إشعار الخصوصية هذا أو بشأن الطريقة التي تستخدم فيليبس من خلالها بياناتك الشخصية، يُرجى الاتصال بمسؤول حماية البيانات التابع لنا عبر privacy@philips.com. وبدلًا من ذلك، يحق لك في جميع الأوقات تقديم شكوى إلى السلطة الإشرافية المختصة الخاصة ببلدك أو منطقتك.

 

فيليبس كونسيومر لايفستايل بي في

High Tech Campus 5, 5656 AE،

آيندهوفن، هولندا