1. ما الذي يتوجب علي فعله عند فشل عملية التسجيل؟
 

Fi أولاً، تأكد من وجود جهازك ضمن قائمة الأجهزة المتوافقة من خلال زيارة الصفحة: www.philips.com/Lumify-Compatible-Devices

 

ثم تأكد أن المجس متصل بشكل صحيح مع جهازك وأن جهازك متصل بشبكة خلوي لاسلكلية أثناء عملية التسجيل. يمكن أن يفشل التسجيل في حال فقدان الجهاز للاتصال. إذا حدث ذلك، قم بفصل المجس، وأعد عملية الاتصال، ومن ثم قم بوصل المجس.

 

2. هل يتوجب علي الاتصال بشبكة لاسلكية للقيام بعملية المسح باستخدام Lumify؟

 

كلا. بمجرد قيامك بتسجيل Lumify، لا يتطلب التشغيل اتصالاً لاسلكياً أو خلوياً. ولكن يجب أن يتصل تطبيق Lumify ببوابة Lumify كل 30 يوماً على الأقل للتحقق من حالة الاشتراك وضمان أن يكون لديك آخر التحديثات. وتوصي Philips بأن يكون لديك اتصال بشبكة لاسلكية أو خلوية على أساس ثابت للاستفادة إلى أقصى درجة من الخدمة التي تقدمها Lumify. 

 

3. لماذا لا يوجد معلومات في سجلات الدايكوم؟

 

يجب عليك تفعيل تسجيلات الدايكوم قبل جمع Lumify للبيانات. للمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على دليل المستخدم.

 

4. أين يمكنني أن أجد بيان مطابقة الدايكوم؟


قم بزيارة Visit http://www.usa.philips.com/healthcare/resources/support-documentation/dicom-ultrasound واضغط على Lumify.


5. كيف أجد الرقم التسلسلي للمجس خاصتي؟

 

يمكن أن تجد الرقم التسليلي المؤلف من 6 خانات على جانب المجس. ويمكنك عوضاً عن ذلك وصل المجس إلى جهازك وتشغيل Lumify، ومن ثم الضغط على حول/About في القاائمة الجانبية وستجد الرقم التسلسلي للمجس المؤلف من 6 خانات.

 

6. هل يمكنني حذف خادم قائمة تشغيل الوسائل العلاجية من Lumify؟

 

أجل. للمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على دليل المستخدم.

 

7.ما الذي تشير إليه علامة X خضراء أو حمراء اللون بجانب وجهة التصدير؟

 

تشير علامة X الحمراء على عدم قدرة Lumify على الاتصال بجهة التصدير. أما علامة X الخضراء فتشير إلى نجاح عملية الاتصال بجهة التصدير.

 

8. كيف أحصل على الدعم التقني؟

 

يرجى الاطلاع على وثائق المستخدم أو البحث ضمن الأسئلة الشائعة لرؤية إذا ما تم تناول السؤال ضمنها.

 

إذا كنت بحاجة للمزيد من الدعم التقني، يمكنك الاتصال بالدعم التقني: 
يرجى الاطلاع على وثائق المستخدم أو البحث ضمن الأسئلة الشائعة لرؤية إذا ما تم تناول السؤال ضمنها.
 

9. ما الذي بوسعي فعله عندما يتوقف جهازي عن التعرف على مجس Lumify؟

 

حاول تجربة تلميحات استكشاف الأخطاء وإصلاحها التالية:

 

تأكد من أن وصلة USB الخاصة بالمجس متصلة بشكل صحيح مع جهازك.

أعد تشغيل الجهاز واتبع تلميحات استكشاف الأخطاء وإصلاحها في فصل صيانة النظام من دليل المستخدم.

إذا كنت بحاجة لمساعدة إضافية، يرجى الاتصال بالدعم التقني.
 

10. ما سبب ظهور الرسالة "مجس غير مدعوم" عندما أقوم بتوصيل مجس S4-1?

 

S4يتطلب مجس S4-1 الإصدار 1.6 من تطبيق Lumify. للتأكد من نسخة الإصدار لديك، اذهب إلى Lumify - إعدادات/Settings - قائمة حول/ِAbout.

 

 

إذا كان لديك الإصدار 1.2 أو إصدار سابق له، اذهب إلى متجر Playstore من Google واحصل على التحديث إلى الإصدار 1.6.

 

إذا كان لديك نسخة الإصدار 1.6، يرجى الاتصال بممثلي دعم Philips Lumify.


11. أواجه مشاكل في تشغيل حلقات Lumify على مشغل الوسائط.

 

إذا كانت حلقات Lumify لا تعمل بشكل صحيح على برنامج Quick Time، حاول تجربة مشغل وسائط آخر مثل برنامج VLC المجاني. 

 

12. بمن أتصل عند وجود أي سؤال يتعلق بدعم الموجات فوق الصوتية المتلفزة بتقنية Reacts؟

 

يرجى الاطلاع على وثائق دليل المستخدم أو البحث ضمن هذه الأسئلة الشائعة لمعرفة ما إذا تم تناول سؤالك. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الدعم التقني، يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء لدى Philips وسيقومون بمساعدتك على استكشاف الأخطاء وإصلاحها بشكل مبدئي ومن ثم التصعيد حسب الاقتضاء.


13. لم أتمكن من استعادة/مشاركة رمز الدخول. ما الذي يمكنني فعله؟

 

حاول تجربة هذه التلميحات الخاصة باستكشاف الأخطاء وإصلاحها:

 

تأكد أن وصلة USB الخاصة بالمجس متصلة بالجهاز بشكل صحيح.

تأكد أن جهازك متصل بالانترنت ومن ثم أعد المحاولة مجدداً.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، يرجى الاتصال بالدعم الفني من Philips