للحصول على معلومات حول منتجات المستهلكين من فيليبس أو على دعم منتجات المستهلكين في ظل فيروس كوفيد-19، الرجاء النقر هنا.
    كوفيد-19

    المنتجات والخدمات

    هل لديك أسئلة؟ تواصل مع مندوب فيليبس لديك أو اتصل بنا على 966 3887 0227

    خدمات صيانة المعدّات

    إنشاء قضايا الخدمة في الحلات غير الحرجة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع

     

    إن بوابة خدمات العملاء من فيليبس عبارة عن تطبيق عبر الإنترنت يمكّنك من إدارة مجموعة واسعة من احتياجات الخدمة، على مستوى المنتجات الفردية، وعلى مستوى تقديم خدمة ما، وعلى مستوى المنشأة، وعلى مستوى تعاقدي، والمزيد غير ذلك.

    تحسين ذروة أداء التشغيل والحفاظ علىها

     

    بإمكان خدمات فيليبس عن بُعد المساعدة في التخفيف من أوقات تعطّل المعدّات من خلال الصيانة الاستباقية والاستجابات السريعة والمراقبة الاستباقية على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع. استعِن بالخدمات التعليمية والسريرية والتقنية عن بُعد للحفاظ على ذروة أداء تشغيل معدّاتك وتحسينها ولدعم فريق عملك وتدريبه.

    ممرّض يساعد في علاج فيروس كوفيد

    الخدمات الاحترافية للاستجابة لفيروس كوفيد-19
    دعم المستشفيات والمرضى في ظل فيروس كوفيد-19

    الخدمات الاستشارية*

    يتميّز خبراؤنا الاستشاريون في مجال التحليل والتصميم والرعاية السريرية بخبرتهم الواسعة في التحضير للكوارث وتحسين سير العمل ورعاية المرضى والاستشارة التقنية وتكامل الأنظمة وتقديم الرعاية الشاملة. ويستطيع فريقنا المساعدة في إنشاء مناطق للرعاية البديلة و/أو مواقع للرعاية الصحية المؤقتة، والتصديق على متطلبات المعدّات/اللوازم الطبية**، وتوفير لوحات معلومات تحليلية لتتبّع بيانات المرضى المرتبطة بأعراض الإصابة بفيروس كوفيد-19، وتقديم قيادة مؤقّتة في قسم الطوارئ/وحدة العناية المركّزة، ودعم البرامج الصحية عن بُعد، بالإضافة إلى مراجعة خطط السلامة والمساعدة في تنفيذها، والمزيد غير ذلك.
    اعرف المزيد عن الخدمات الاستشارية التي نقدّمها والتي بإمكانها مساعدتك في خضمّ وباء فيروس كوفيد-19.

    * تختلف الخدمات الاستشارية بحسب السوق، الرجاء التواصل مع مندوب فيليبس المحلي لديك للحصول على التفاصيل.

    ** تتم المصادقة على المعدّات وفقًا للمواصفات المناسبة الصادرة عن صانعي المعدّات الأصلية و/أو المتطلبات المعتمدة.

    هندسة الخدمة الميدانية

    عقود خدمة RightFit المرنة التي تتكيّف لتلبية احتياجات الأعمال المتغيّرة

     

    تم تصميم اتفاقيات خدمة RightFit التي نقدّمها للاستفادة إلى أقصى حدّ من فعالية أنظمة التصوير وأنظمة مراقبة المرضى وأجهزة التصوير بالموجات فوق الصوتية. وتم تخصيص اتفاقيات RightFit لتقديم الدعم الذي تحتاج إليه بهدف تحقيق الأهداف المالية والتشغيلية والسريرية.

    بإمكان مهندسي الخدمة التابعين لنا تقديم خدمة تمتثل لإرشادات الوصول إلى الموقع الخاصة بك، واصطحاب معدّات الوقاية الشخصية الخاصة بنا.  يمكننا المساعدة في توجيهك حتى في التحديات القصيرة الأمد.

    الخدمات التعليمية السريرية لفيروس كوفيد-19

    تمكّن من الوصول إلى التعليم الافتراضي وفي الموقع للمساعدة في التعامل مع المرضى المصابين بفيروس كوفيد-19.

     

    ننظّم ندوات عبر الويب تتمحور حول فيروس كوفيد-19 بشكل خاص وننشرها بشكل منتظم، الرجاء العودة للاطّلاع على التحديثات.

    • الندوات الافتراضية عبر الويب
    • التدريب على المنتجات والحلقات الدراسية الافتراضية
    • اعتماد المنتجات في الموقع والخدمات التعليمية السريرية لدعم عمليات التنفيذ وبدء التشغيل

    نحن معك

    التنظيم

    التنظيم بهدف المساعدة

     
    لقد وفّقنا بين مواردنا وقدراتنا للمساعدة في تقديم أنظمة الرعاية مع إمكانية وصول سريع إلى المعلومات وحلول الرعاية الصحية بهدف تلبية احتياجات رعاية المرضى.
    التكيّف

    التكيّف بشكل نشط

     
    نحن نكيّف منتجاتنا وتقنياتنا ونطوّرها للمساعدة في علاج مضاعفات المرض وحالات السكان المرضى ورعايتهم.
    الاتصالات

    إنشاء الاتصالات

     
    نحن نستفيد إلى أقصى حدّ من بنيتنا الأساسية ومنصاتنا لإنشاء اتصال بين فرق الرعاية، ومساعدة أنظمة الرعاية في التواصل بأعلى قدر من الفعالية فيما تتكبّد جهود التحضير والاستجابة والاستشفاء.