AR
EN
النظام الأساسي الرقمي HealthSuite

خدمات آمنة قابلة للتحجيم وقوية على سحابة الأجهزة

نحن مهتمون دائمًا بالتعامل معك

دعنا نرى كيف يمكننا المساعدة

1
حدد مجال اهتمامك
2
بيانات المتصل

يعيش المستهلكون اليوم في عالم متصل ببعضه البعض، حيث تعمل الأجهزة والتطبيقات والخدمات بسلاسة عبر إنترنت الأشياء. وأصبح بإمكانهم الآن الاستفادة من حل يسهّل توصيل المنتجات بدون بذل أي جهود، ويسمح لك بالتركيز على ما هو حقًّا مهم، أي العملاء.

 

تقدّم سحابة الأجهزة HealthSuite خدمات الاتصال بالأجهزة مثبتة وموثوقة على نطاق عالمي، بما في ذلك خدمة مماثلة مخصصة في البر الرئيسي للصين. وتدعم هذه الخدمة أي نوع من الأجهزة أو تطبيقات الأجهزة المحمولة المتصلة، وتستند إلى أكثر من عشر سنوات من الخبرة مع ملايين المنتجات التي سبق وأن حصلت على دعم النظام الأساسي.

 

نظرًا لتوافر النظام الأساسي كخدمة (الدفع حسب الاستخدام)، وكجزء من النظام الأساسي الرقمي HealthSuite، لم تعد مضطرًا إلى دفع التكاليف أو بذل الجهود لإعداد النظام النهائي الخلفي التابع لك وصيانته وتشغيله. بدلاً من ذلك، ستتم معالجة الاتصالات التي تجريها عبر خدمات الإنترنت، مثل تحديثات البرامج الثابتة وتسجيل المستخدمين وجمع البيانات، بسهولة وسلاسة عبر نظامنا الأساسي القابل للتحجيم.

 

الاتصال بنا

توصيل أي نوع من الأجهزة أو التطبيقات بطريقة سلسة

اكتشف كيف تنشئ سحابة الأجهزة HealthSuite بسهولة وأمان اتصالاً لملايين الأجهزة والتطبيقات عبر حل "النظام الأساسي كخدمة" الذي ابتكرناه.

 

احصل على مزيد من المعلومات حول توصيل منتجك  

 

الاتصال بنا

إمكانية اتصال بسهولة مع دعم متوفر طوال الوقت

يتيح توصيل منتجات عملائنا بسحابة الأجهزة Philips HealthSuite إجراء التحديثات على الأجهزة بسلاسة، بالإضافة إلى جمع بيانات الاستخدام القيّمة. وفي الوقت ذاته، يجعل الدعم والمراقبة المستمران على مدار الساعة وطوال الأسبوع من سحابة الأجهزة HealthSuite خيارًا شديد الاستقرار والموثوقية لإمكانية اتصال جهازك.

contact infographic

ماهو جديد

You are about to visit a Philips global content page

Continue

You are about to visit a Philips global content page

Continue

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.