AR
EN
Philips Support

الأضواء الموجودة على جهاز Philips Lumea لديّ تومض

نشرت في 18 أكتوبر، 2024

قد تومض الأضواء الموجودة على جهاز Philips Lumea لتزويدك بمعلومات مهمة. والمعلومات الأكثر شيوعًا هي:

  • ضوء الاستعداد للوميض يومض باللون البرتقالي
  • أضواء الشدة والاستعداد للوميض تومض
  • أضواء الشدة تومض بشكل متزامن
  • أضواء الشدة تومض ذهابًا وإيابًا من الدرجة 1 إلى الدرجة 5
  • ضوء الشدة 1 يومض/ جهاز Lumea يعود إلى درجة الشدة 1

تابعي القراءة لمعرفة ما يجب عليك فعله في ضوء هذه السيناريوهات.

إن منطقة البشرة التي تعالجينها في جسمكِ داكنة للغاية والجهاز يمنعكِ من استخدام الوميض لحمايتكِ من الضرر. قد يحدث هذا أيضًا بعد إخضاع بشرتكِ للتسمير.

قد لا يكون جهاز Lumea مناسبًا لدرجة لون بشرتكِ. طالعي جدول درجات لون البشرة في دليل المستخدم لديكِ (والذي يتوفر أيضًا عبر الإنترنت) لمعرفة ما إذا كان جهاز Lumea مناسبًا لكِ أم لا.

لقد دخل الجهاز في وضع الخطأ ويحتاج إلى إعادة ضبط. عليكِ إيقاف تشغيل جهاز Lumea وفصله عن مأخذ التيار الكهربائي. اتركيه حتى يبرُد ونظفيه قبل استئناف العلاج.

لطُرُز Lumea التالية: BRI87X،‏ BRI90X،‏ BRI91X،‏ BRI93X،‏ BRI94X،‏ BRI95X،‏ BRI97X،‏ BRI98X،‏ BRI99X،‏ BRP958: لم يتم تركيب الملحق بشكل صحيح أو أن أجزاء التلامس الإلكترونية الموجودة على الملحق ليست نظيفة.

تأكدي من تركيب الملحق بشكل كامل. إذا لزم الأمر، فنظِّفي أجزاء التلامس الإلكترونية الموجودة على الملحق. حاولي استخدام ملحق آخر إذا استمرت المشكلة.

لطُرُز Lumea التالية: BRI92X،‏ SC199X: لقد دخل الجهاز في وضع الخطأ ويحتاج إلى إعادة ضبط. عليكِ إيقاف تشغيل جهاز Lumea وفصله عن مأخذ التيار الكهربائي. اتركيه حتى يبرُد ونظفيه قبل استئناف العلاج.

يعني هذا أن ميزة أمان متكامل تمنع جهازك من الوميض قبل أن ترتفع درجة الحرارة أكثر من اللازم، وربما إلى الحد الذي يتسبب في وقوع ضرر.

هذا سلوك طبيعي للجهاز. اتركي جهاز Lumea يبرُد بينما المروحة قيد التشغيل. بعد أن يبرُد جهاز Lumea، سيكون جاهزًا للاستخدام مرة أخرى. استخدمي جهاز Lumea في بيئة باردة وخذي فترات راحة قصيرة في أثناء العلاج.

لم يتم تركيب الملحق بشكل صحيح أو أن أجزاء التلامس الإلكترونية الموجودة على الملحق ليست نظيفة.

تأكدي من تركيب الملحق بشكل كامل. إذا لزم الأمر، فنظِّفي أجزاء التلامس الإلكترونية الموجودة على الملحق. حاولي استخدام ملحق آخر إذا استمرت المشكلة.

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، فيُرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من الدعم.

Contact Philips

يسرّنا مساعدتك شخصيًا

Contact Philips

يسرّنا مساعدتك شخصيًا

Looking for something else?

Discover all Philips Support options

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.