AR
EN
Philips Support

لا يمكنني توصيل كاميرا Home Safety من Philips بشبكة WiFi

نشرت في 11 مارس 2024
إذا تعذر عليك إقران كاميرا Home Safety من Philips بتطبيق Philips Home Safety، فاقرأ المقالة أدناه لمعرفة الأسباب والحلول المحتملة.
  • تأكد من إدخال كلمة مرور WiFi الصحيحة. إذا كانت كلمة المرور غير صحيحة، فلن تتمكن الكاميرا من الاتصال بالشبكة. 
  • تأكد من أنك قريب من جهاز التوجيه قدر الإمكان. سيوفّر لك ذلك أقوى إشارة WiFi. 
  • اضبط سطوع هاتفك قبل مسح رمز QR. 
  • تأكد من أن هاتفك متصل بشبكة WiFi نفسها التي تتصل بها الكاميرا.  
  • في كل الحالات، يجب أن تكون الكاميرا في "وضع الاقتران"، ما يعني أن الضوء يومض ببطء باللون الأبيض عند محاولة قراءة رمز QR. إذا لم يكن الأمر كذلك، فقم بإجراء إعادة ضبط وحاول الاقتران مرة أخرى. 
  • تحقق مما إذا كنت تستخدم شبكة WiFi بتردد 2,4 جيجاهرتز. إذا كنت تستخدم شبكة بتردد 5 جيجاهرتز، فحاول التبديل إلى شبكة بتردد 2,4 جيجاهرتز ومسح رمز QR مرة أخرى. لمعرفة ما هي شبكة WiFi لديك، تحقق من القسم "شبكة WiFi بتردد 2,4 جيجاهرتز أو 5 جيجاهرتز". 
  • إذا كان لديك شبكة بتردد 5 جيجاهرتز متاحة فقط، قد تحتاج إلى تقسيم الشبكة إلى نطاق ثنائي. في هذه المرحلة، نوصي بالاتصال بمزود الشبكة للحصول على المساعدة. 
    إذا لم تنجح الخطوات المذكورة أعلاه، فحاول إجراء إعادة ضبط للكاميرا وحاول إقرانها مرة أخرى. سيؤدي ذلك إلى إعادة ضبط الكاميرا إلى إعدادات الجهة المصنعة وقد يحل أي مشاكل تمنع الكاميرا من مسح رمز QR. 
إذا كنت غير قادر على تحديد ما إذا كانت شبكة WiFi لديك هي بتردد 2,4 جيجاهرتز أو 5 جيجاهرتز، فيرجى قراءة نصيحة استكشاف الأخطاء وإصلاحها أدناه:  
يشير اسم شبكات WiFi إلى تردد 2,4 جيجاهرتز أو 5 جيجاهرتز: 
  1. على جهاز متصل بشبكة WiFi، افتح قائمة الإعدادات. 
  1. ابحث عن القسم الذي يعرض معلومات شبكة WiFi لديك. 
  1. قد يتضمن اسم شبكة WiFi لاحقة تشير إلى ما إذا كانت شبكة بتردد 2.4 جيجاهرتز أو 5 جيجاهرتز. على سبيل المثال، إذا كان اسم الشبكة هو "MyNetwork_2.4GHz"، فهي بالتالي شبكة بتردد 2,4 جيجاهرتز.  
  1. يمكن لكاميرا Home Safety من Philips الاتصال بشبكة WiFi بتردد 2,4 جيجاهرتز فقط، وبالتالي اختر هذه الشبكة لتوصيل الكاميرا.  
 
لا يشير اسم شبكات WiFi إلى تردد 2,4 جيجاهرتز أو 5 جيجاهرتز: 
إذا كان اسم شبكة WiFi لا يشير إلى ذلك، فإننا نقترح التحقق من دليل إعدادات المودم/جهاز التوجيه أو التواصل مع مزود الإنترنت الخاص بك. 

إذا لم تنجح أي من هذه الخطوات، فيرجى الاتصال بقسم دعم العملاء لدينا للحصول على مزيد من المساعدة. 
Contact Philips

يسرّنا مساعدتك شخصيًا

Contact Philips

يسرّنا مساعدتك شخصيًا

Looking for something else?

Discover all Philips Support options

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.