ابتكار لابتسامة بيضاء مشرقة

Philips Sonicare.

إذا كان الناس يخجلون من أسنانهم السيئة، فإنهم يبدأون تدريجيًا بإخفائها عن الآخرين. وهذا ما يجعلهم يفتحون فمهم ويبتسمون بشكل أقل.

بالنسبة إلى طبيب الأسنان من طوكيو الذي يعمل في هذا المجال منذ 25 سنة، إنه واقع يعيشه عدد كبير من المرضى: يؤثر القلق بشأن المظهر على سلوك المرضى بأكمله، ومع مرور الوقت قد يغيّر ذلك علاقتهم بالعالم من حولهم.

نحن في العيادة نشجّع جميع المرضى على استخدام منتجات Philips Sonicare".

 

تومويوكي شيميزو

طبيب أسنان، طوكيو

يميل هذا الطبيب إلى رؤية المرضى في مرحلتهم الأخيرة: فهو يعاين الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في دواعم الأسنان (اللثة) والذين تم إخبارهم بأنهم على وشك فقدان أسنانهم، ما دفع الأطباء الآخرين إلى إحالتهم إليه لأنه الوحيد القادر على إنقاذهم. بفضل خبرته الواسعة، لا يؤمن هذا الطبيب بالاستسلام. وفضلاً عن معالجة المرضى، فهو يطلب منهم رعاية أسنانهم في المنزل بواسطة منتجات Philips Sonicare. تم تصميم فرشاة Philips AirFloss بهدف جعل التنظيف بين الأسنان أسهل وأقل استهلاكًا للوقت، ما يعني أنه هناك احتمال أكبر أن يلجأ إليها المستخدمون، ما يساعدهم بالتالي على تغيير صحة اللثة. يعرف طبيب الأسنان أنه باستطاعته نصح المرضى باستخدام منتجات Sonicare.

86‏%

من الأفراد يجدون أن استخدام فرشاة Sonicare AirFloss من Philips أسهل بكثير من استخدام خيط تنظيف الأسنان. ينتج عن استخدام فرشاة Sonicare AirFloss إلى جانب فرشاة أسنان يدوية، انخفاضًا كبيرًا في حالات نزيف اللثة والالتهاب.

 

Citation: Effect of Philips Sonicare AirFloss on interproximal plaque and gingivitis, 2011

ما هي النسبة المئوية للراشدين الذين يعانون من تسوّس الأسنان في كل أنحاء العالم؟

يعاني 100% من الراشدين تقريبًا من مشاكل تسوّس الأسنان. فضلاً عن ذلك، تعاني نسبة تتراوح ما بين 60% و90% من الأولاد في المدارس من تسوّس الأسنان. CItation: WHO: Oral health factsheet