AR
EN
المملكة العربية السعودية

إنعكاسا لإلتزام الشركة تجاه التوعية المتواصلة بحلول إضاءة LED فيليبس راعيا رئيسيا لقمة "كونسبت" الشرق الأوسط السنوية الثالثة بالدوحة


February 21, 2012

الدوحة- قطر ودبي- الإمارات: أعلنت شركة رويال فيليبس للإلكترونيات، (المدرجة في بورصة نيويورك  تحت الرمز PHG وفي بورصة أمستردام تحت الرمز PHI)، عن مشاركتها كراع رئيسي للدورة الثالثة لقمة "كونسبت" الشرق الأوسط السنوية، التي تقام بالعاصمة القطرية الدوحة، يومي 22 و23 فبراير الجاري.

 

وتتسم قمة "كونسبت" الشرق الأوسط السنوية، بأنها منتدى مصمم خصيصا للتصميم الإحترافي المتخصص، يستهدف المصممين الداخليين والمهندسين المعماريين ومستشاري الإنشاءات والبلديات والهيئات الحكومية.

 

وخلال القمة، سيقوم السيد/ عبدو روحانا، رئيس جامعة فيليبس للإضاءة في الشرق الأوسط، بتقديم محاضرة بعنوان "مزايا تقنية إضاءة LED" حيث تغطي الجلسة الإستخدامات الداخلية والخارجية المختلفة لحلول ومبتكرات إضاءة LED، وتوجهاتها وتأثيراتها البيولوجية والنفسية، في تطبيقات مثل المستشفيات والمدارس.

 

من جانبه قال السيد/ باولو سيرفيني، المدير العام لفيليبس للإضاءة في الشرق الأوسط وتركيا :"تتميز حلول الإضاءة LED بإستخدامات شاسعة، كما أنها تحدث فروقا هائلة، حيث يمكن لإبداعات إضاءة LED إضفاء طابعا مميزا على المكاتب وتجميل المساحات والمناطق الخارجية، ومنح الفنادق أجواءا فريدة وفي نفس الوقت، تقليص إنبعاثات الكربون، وتوفير الطاقة وتخفيض النفقات".

 

وأضاف السيد/ باولو سيرفيني :"على سبيل المثال، يتسم عالم المكاتب والحياة العملية للناس بالتغير المتسارع، حيث توفر حلول إضاءة LED دعما عظيما لتلك التغيرات، مثل حرية الشكل والتصميم ومرونة إستخدام الألوان والتأثيرات الديناميكية وخلق مساحات للإرتقاء براحة ورفاهية الناس".

 

ويتم إستخدام إبداعات حلول إضاءة LED من فيليبس أيضا في المدارس والمستشفيات، لتحسين التأثيرات البيولوجية والنفسية، خاصة وأن الأشخاص الذين يتوجب عليهم البقاء في المستشفيات بشكل متكرر، يشعرون بالقلق، وإنعدام الأريحية، في كثير من الأوقات، وهو ما قد يجعل من عملية الفحص أمرا أكثر صعوبة وإستهلاكا للوقت، ومن هنا يمكن لحلول إضاءة LED من فيليبس خلق أجواءا أكثر نعومة ونابضة بالحيوية، بما يقلص من الطابع العيادي للمكان، ويعود بالفائدة على كل من شعور المرضى وجودة وسرعة عمليات الفحص.

 

وعلاوة على ما سبق، فإن حل الإضاءة الديناميكية Dynamic LED Lighting من فيليبس،  يوفر أيضا مزايا ضوء النهار على بيئة المكان، وفي المدارس، يؤثر هذا النوع من الإضاءة بشكل إيجابي على سلوكيات ومعدل تركيز الطلاب، وفي نفس الوقت تقليص مستويات النشاط المفرط، ما يساعد المدرسين على تحسين العملية التعليمية.

 

يشار إلى أن جميع حلول إضاءة LED من فيليبس، تم تصميمها لتحقيق تقليص كبير في إستهلاك الطاقة دون التأثير على جودة مستوى الضوء، فضلا عن تميزها بعمر تشغيلي طويل، ما يقلص الحاجة إلى إستبدال المصابيح بشكل متكرر.

 

للتعرف بشكل أكبر على تطبيقات وحلول الإضاءة LED من فيليبس، الرجاء زيارة الرابط الشبكي:
http://www.lighting.philips.com/main/lightcommunity/trends/led/led_lighting_possibilities.wpd

 

إنتهى//..

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على:

ناتالي فهمي
فيليبس الشرق الأوسط
هاتف: +971 552008304
البريد الإلكتروني: natali.fahmi@philips.com

.

نبذة عن شركة فيليبس للالكترونيات

تتميز شركة فيليبس للإلكترونيات في هولندا (المدرجة في بورصة نيويورك  تحت الرمز PHG وفي بورصة أمستردام تحت الرمز PHI) بتنوع منتجاتها بقطاعي الصحة والرفاهية, وتركز على الإرتقاء بمستوى حياة الناس من خلال الإبداعات ذات التوقيت المناسب. وإنطلاقا من كونها رائدة عالميا  في قطاعات الرعاية الصحية وأسلوب الحياة والإضاءة, تقوم فيليبس بدمج التكنولوجيا والتصميم ضمن حلولها التي تعتبر الناس محور إهتمامها, إعتمادا على وجهات النظر الأساسية للعملاء ووعد العلامة التجارية تحت شعار Sense and Simplicity. يقع مقر الشركة الرئيسي في هولندا , حيث يبلغ عدد موظفيها 122 ألف موظفاً، ومبيعات وخدمات في أكثر من 100 دولة حول العالم. ومن خلال مبيعات الشركة التي بلغت 22.6 مليار يورو عام 2011, تعد فيليبس شركة رائدة في صناعة معدات أجهزة الرعاية القلبية, والرعاية الدقيقة, والرعاية الصحية المنزلية, وحلول الإضاءة الموفرة للطاقة، وتطبيقات الإضاءة الجديدة, ومنتجات أسلوب الحياة الراقية للرفاهية والمتعة الشخصية, فضلا عن ريادتها بقطاع العناية الشخصية للرجال وأجهزة الترفيه المحمولة والعناية الصحية بالفم. للمزيد من الأخبار عن شركة فيليبس يرجى زيارة موقع فيليبس على الإنترنت: www.philips.com/newscenter 

.